الرئيسية  /  تكنولوجيا

آيفون ينافس سامسونج بهواتف منحنية الشاشة


دام برس : آيفون ينافس سامسونج بهواتف منحنية الشاشة

دام برس:

نشر موقع وول ستريت جورنال تقرير جديد أشار فيه إلى زيادة احتمالية أن تضم هواتف آيفون لعام 2017 نسخة لهاتف ذو شاشة منحنية من الجانبين شبيهة بسلسلة هواتف سامسونج إيدج.

وحصل الموقع على معلوماته شبه المؤكدة بواسطة أحد الشركات الموردة للشاشات لشركة آبل، والتي أكدت أن آبل قد طلبت منها زيادة إنتاج الشاشات الرفيعة ذات الإشعاع الضوئي الطبيعي، وهي الشاشات التي تصنع منها الهواتف منحنية الجانبين، كما طلبت منها العمل على شاشات جديدة قادرة على تقديم دقة وضوح أعلى من تلك المقدمة في هواتف سامسونج.

ويشير التقرير إلى أن آبل قد طلبت من الشركة ما يزيد عن 10 نماذج لشاشات جديدة بإمكانيات مختلفة، وهو ما يؤكد على اهتمام الشركة بتطوير تقنية شاشاتها، وفي الوقت نفسه لا تجعل من توقع صدور هاتف منحني الجانبين العام القادم أمراً محتوماً، فقد تقرر آبل في النهاية تأجيل مثل هذه الخطوة.

وفي تقارير سابقة أشير إلى أن آبل قد تزود هاتف واحد على الأقل من بين هواتف عام 2017، بشاشة مصنعة بتقنية OLED. وأن الشركة تنوي إصدار ثلاث نسخ من هواتفها للعام القادم، الأول بشاشة قطرها 5.5 بوصة، والثاني أصغر بشاشة قطرها 4.7 بوصة والأخير وهو الأكبر والذي قد يشمل كاميرا بعدسة مزدوجة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=75690