Logo Dampress

آخر تحديث : الثلاثاء 12 تشرين ثاني 2019   الساعة 03:33:46
دام برس : https://www.facebook.com/MTNSY/posts/2425070254194694
دام برس : http://www.
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
رفعت الأسد ينضم إلى وفد المعارضة السورية في جنيف 2
دام برس : دام برس | رفعت الأسد ينضم إلى وفد المعارضة السورية في جنيف 2

دام برس:

أكد مصدر دبلوماسي مطلع أن رفعت الأسد، شقيق الرئيس الراحل حافظ الاسد، وعم الرئيس الحالي بشار الأسد، وصل إلى جنيف لينضم إلى وفد المعارضة السورية الذي سيجري يومي 5 و6 نوفمبر/تشرين الثاني مشاورات مع ممثلي روسيا والولايات المتحدة والمبعوث الأممي العربي الأخضر الإبراهيمي في إطار التحضير لمؤتمر "جنيف – 2".

الوسوم (Tags)

الأسد   ,  

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   سورية
سوريا بحاجة لمعمريها وليس لمخربيها
كنان صبيحة  
  0000-00-00 00:00:00   نتيجة
شو النتيجة الناطرينها من هيك ناس
ياسر عجوز  
  0000-00-00 00:00:00   معارض
أين كان طوال هذه الفترة لم يقدم أي شيئ لسورية أم هو معارض من أجل المال والسلطة فقط
معارض ع المعارضة  
  0000-00-00 00:00:00   لابارك
لا بارك الله بهذا الحضور
أمينة  
  0000-00-00 00:00:00   هذلت
إذا هيك ناس بدها تحضر المؤتمر هذلت شو هالمؤتر
حسام العاتيكي  
  0000-00-00 00:00:00   أمل
بعضهم لم يجد له مكانآ في البلد فيقوم بمهنة المعارض أملآ في عمل ما
صفاء بربر  
  0000-00-00 00:00:00   سورية الأسد
سيقولون أنه كان بعيدآ عن سورية لمثل هذه الظروف لعن الله كل من خان سورية بشار الأسد
حلا صالح  
  0000-00-00 00:00:00   زبالة
هاد كان ناقص مو حاجتنا لزبالة الموجودة
طلال حسن  
  0000-00-00 00:00:00   معارض
حرامي سورية المطرود شو هالمعارضة كل وسخ ومحكوم ومطرود صار معارض
مالك أبو سيف  
  0000-00-00 00:00:00   خونة
ما أكثر الخونة اكتملت المعارضة
ولاء درويش  
  0000-00-00 00:00:00   معارض
-أنا بحب سوريا . -مرتي بتحب سوريا. -اختلفناعلى ديكور الصالون . -فقلت لنفسي يازلمي انضم الى المعارضة. -وهيك صرت معارض...وبدي شارك في جنيف / 2 /..مو حقي ؟
فنيقي  
  0000-00-00 00:00:00   إلى الأخ سوري أصيل
حتى لاتحمل الموقع وزر لقب السادة فهم لم يسيدوا أحد وإنما أنا كتبت التعليق ونحن نكتب بأخلاقنا ولاعلاقة لقيمة أو تقييم السادة المذكورين في التعليق والتعليق كان من باب المزاح والتفكه. ولكن إذا أردت أن نكون جادين فما يؤسف له مازالت نفس النسخ موجودة بين خلايا مؤسساتنا وحكوماتنا وانشاء الله بانتهاء الهم الأكبر نكون قادرين على تنظيف خلايا الحكومة والمجتمع من كل رجس يدنس المسيرة الحضارية لشعب ووطن قدم الغالي والنفيس من أجل صمود وشموخ سوريا
ضريب متة  
  0000-00-00 00:00:00   مبروك
إلى ضريب متة زيادة لمعلوماتك أنا وردني من مصادري الخاصة أن المطربة المتألقة سارية السواس سوف تحيي حفلا فنيا وسوف ترسل عائداته المادية ثمن تذاكر لوفد المعارضة الذي ذكرته برئاسة رفعت الأسد ، وذلك مساهمة منها بدعم مادي لأعضاء الوفد حيث علمنا مؤخرا عن عجز مادي يعانيه كل من المذكورين مما اضطرهم لطلب النجدة . كما أن النائب اللبناني عقاب صقر وفر ثمن بضع علب حليب لرفد أصدقائه بأجور التنقل.وانشاء الله سوف يساهم الوفد المذكور بتشكيل حكومة رقص شرقي على مزاج طلاس وتكون فاعلة في بث روح الغرائز الحيوانية في صفوف المجاهدين وعلى مثل شاعر ضيعتنا : عجوزا أمضت في الخيانة أربعينا...... فاشترت عنزا وفحلا لتنظر لذة المتناكحينا
محمود إبراهيم  
  0000-00-00 00:00:00   أعظم مرتبة
أعظم مرتبة ينالها الانسان في وطنه هي مرتبة مواطن صالح و ليسأل كل شخص نفسه ما هي مرتبتي قبل أن ينظر و ينصح الآخرين .. و يبق لكل مجتهد ( و ليس منتهز ) من الدنيا نصيب
Ammar-en  
  0000-00-00 00:00:00   الا تخجل يارجل ؟؟؟؟
الا يخجل هذا الرجل اصبح على حافة قبره وهو يظن ان سوريا ملك له ورثها من ابيه وجده وله حق فيها هو واولاده واحفاده . انت من ثمثل ياحضرة القائد ؟ هل يشرفك ان تنهي عمرك بالتحالف مع آل سعود لمجرد ان ابن اخيك اصبح في السلطة وانت لست فيها . ماهو حقك في السلطة ؟ هل لانك اخ الرئيس الخالد حافظ الاسد وقائد سرايا الدفاع حقك مصان ومضمون ومحفوط في اللوح المحفوظ ؟ لقد كان ابن اخيك أرجل منك حين وقف يقارع ثمانين دولة وحيدا لامعين له الا الله والشعب السوري اما انت فكنت مختبئا خلف حقدك وحسدك تتآمر على سوريا وعلى كل الدم الطاهر الذي سفكه عديلك الوسخ عبد الله آل سعود وعائلته الوهابية القذرة . ننصحك لاتفتح دفاترك القديمة فنحن ابناء سوريا ونعرفك ونعرف تاريخك .!!!!!
عاصم  
  0000-00-00 00:00:00   ياساقي اهلك كاس الغدر والخيانة غبي محمار من يثق بك
انت ليس فيك خير لاهلك فهل ستجلب الخير للغرباء ههههههه لالوم عليك ولكن اللوم على المعارضة المعروضة والمفروضة والمفروطة ان تثق بك حتى ولو ظاهريا اقول لك افتح فلوب المعارضين ستجدها نارا مشتعلة كرها لك وحقدا عليك وووووووووو وصدق من قال الغايو تبرر الوسيلة ووووو طنجرة ولاقت غطاها وووووو واعان الله سورية عليكم جميعا
صباح سورية  
  0000-00-00 00:00:00   بلا سادة بلا زفت
ليش عم تقولوا عن هؤلاء السفلة سادة ... إنهم عبيد المال والنساء خاصة ( رفعت يلي عامل حاله شخصية كبيرة ) وهو لايساوي عند السوريين روث بعير وكل من معه من طلاس النسونجي والمسخ الكسم وجحشهم الشهابي وميرو الصعلوك والأحمر ناكر الجميل مع البهيمة ناجي جميل ؟؟؟ هيك شخصيات لايجب احترامها ووصفها بالسادة ... كلهم عبيد مال ومناصب ونسوان ... وكلهم عملاء يسعون لهدم الوطن ؟؟؟ لعنكم الله جميعاً من معارضة خائنة تلوثت أيديها بدماء الشعب السوري البطل .. ابقوا حيث أنتم بين يدي الأمريكيين والأوروبيين وأموال اليهود التي يضحكون عليكم بها ونساء الحور العين من غواني أوروبا لتقضوا بها شهوتكم ورذيلتكم .... خسئتم من معارضة ... موعدكم تحت بساطير الجيش العربي السوري هذه مكانتكم ... وأسألكم وأتحداكم أن تجاوبوا بجرأة هل تتوقعون أن يستقبلكم الشعب السوري البطل إذا قدمتم سورية ؟؟؟؟؟؟؟ سيدوسوكم بنعالهم ويبصقون بوجوهكم ... إن ...( وإن هنا أداة شرط ) تتجرأوون فنحن بانتظاركم ياسفلة الخلق ... لامكان لكم بيننا ... اخرجوا من جلد الأفعى الذي تلبسونه فقد كشفكم حتى المواطن السوري البسيط .... وهو يلعنكم ليوم القيامة .... جربوا ياأنذال فنحن بانتظاركم الصبح ... أليس الصبح بقريب .... فعلاً أمركم عجيب ....ومشيكم دبيب ... بدون ترتيب ....ومنظركم غريب ... وأمركم مريب ... وعملكم ترهيب .... وتصرفاتكم تأليب .... وليس فيكم لبيب ... وتفقدون الترحيب .... من قريب أو حبيب .... مصيركم جهنم واللهيب ... ومع الشياطين التعذيب ... تصطرخون فلا للمجرمين فيها من مجيب ... النصر لسورية وأبطالها الأسود ... ولمحبين الرئيس الأسد حصنوه من عين الغريب وصلوا على الحبيب
سوري أصيل  
  0000-00-00 00:00:00   يوجد خلل
كل المعارضة السورية عجائز ومن الدرجة الثالثة ,,اى على الحافة الى جهنم وبئس المصير الم يكفيهم الذي جرى ,,انها مشكلة ثقافة موروثة من العصر الجاهلى والا لكنا وجدنا عقول منيرة تعارض مثل الدكتور قدري والدكتور حيدر والخ من ناس وطنهم سوريا
سورى مغترب  
  0000-00-00 00:00:00   رفعت الخنزير
ألا يكفي هذا ??مافعله من تأجيج المعارضة في بداية الأزمة وما سببه من سرقة أموال الدولة وتهريبها إلى فرنسا واسبانيا ؟؟ هل يعتقد ذاك ??أن أحداً في سورية يحبه أو يقبل به وبأي خنزير من المعارضة الخارجية التي تسببت بموت الآلاف من الشعب السوري ؟ هذا وغيره نكرة . وكما يقول المثل الشعبي : شي بيخر؟ من هيك شخصيات ??. خليك بره سورية نحن فقط بحاجة الأوفياء لسورية من أفراد الجيش العربي السوري والشعب المناضل وقائده الرئيس المفدى الدكتور بشار الأسد .... والنصر لسورية وقائدها بإذن الله
سوري أصيل  
  0000-00-00 00:00:00   أسرة المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد تنفي شائعة وفاته
تابعة لخبر اشاعة وفاة المجاهدة والمرأة الحديدية رمز المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية وبعد تحرياتنا عن الخبر ومصادره تبين أن قناة الأجواء الفضائية نقلت جنازة مجاهدة و كان ذلك بحضور المجاهدة جميلة بوحيدر ومن خلال التركيز عليها يظهر للعيان أن جميلة بوحيرد هي من توفت و اخرجت اشاعات انها هي من ماتت لكن تبين انها لم تتوفى بل حضرت جنازة مجاهدة أخرى لكن الملاحظ يرى مدى حب الجزائريين للمجاهدة جميلة بوحيرد فالحمد لله على سلامتها وربي يطول في عمرها
التونسي  
  0000-00-00 00:00:00   الله يرحمك ايها الرمز
ليوم انطفئت شمعة مجاهدة السلاح ( وليس مجاهدة النكاح ) الاسطورة التاريخية والجزائرية جميلة بوحيرد ... المثل الاعلى والروحي لكل فتاه جزائرية ..وعربية شريفة تدافع عن الوطن .. . . . رحم الله المجاهدة اسطورة النضال والمقاومة ..جميلة بوحيرد............... هكذا الأبطال يموتون جسدا ويبقون روحا يقتدي بها اللاحقون فأرض الأبطال لايصيبها العقم أبدا
التونسي  
  0000-00-00 00:00:00   شر البلية مايضحك
وقد أكد لي نفس المصدر أن الوفد الذي يترأسه السيد رفعت الأسد يضم كلاً من السادة: مصطفى طلاس، حكمت الشهابي ، عبد الرؤف الكسم. وكلاُ من السادة مصطفى ميرو عبد الله الأحمر وناجي حميل كفريق احتياط
ضريب متة  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2019
Powered by Ten-neT.biz