دام برس | Dampress
آخر تحديث : الثلاثاء 25 تشرين ثاني 2014   الساعة 18:54:56
الجعفري: قوات الاحتلال الاسرائيلي أضافت جريمة جديدة الى سجل جرائمها بحق شعبنا وهي دعم الإرهابيين في منطقة فصل القوات في الجولان السوري المحتل    الموارد المائية : مياه الشرب في دمشق آمنة .. ويتم استخدام المصدر الاحتياطي الذي هو حوض مدينة دمشق    لبنان : توقيف أخطر خبير كيميائي ومصنع لحبوب الكبتاغون و2 من أعضاء شبكة تصنيع وتهريب مخدرات دولية    دمشق: إصابة ثلاثة مواطنين بشظايا قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على سوق الهال بمنطقة الزبلطاني ولحقت أضرار مادية بمحلين تجاريين    نتائج الانتخابات الرئاسية في تونس: السبسي يحصل على 39.42% من الأصوات مقابل 33.51% للمرزوقي بحسب النتائج الأولية   
الرئيس الأسد يستقبل الكادر الإعلامي الذي دخل موسوعة غينيس  مياه الشرب في دمشق آمنة .. ويتم استخدام المصدر الاحتياطي الذي هو حوض مدينة دمشق  قوات «النخبة» تبدأ التقدم نحو خان شيخون  النظام السعودي يؤجج الصراعات في المنطقة  تساقط العنصر السعودي في صفوف داعش  الجيش السوري يوقف هجوماً لـ “داعش” نحو حقل الشاعر  حزب الله يحرر الأسير عماد عياد ويبادله بمسلحين سوريين  لا تنسوا .. الشهداء قيمة القيم وأمام أسرهم تنحني الهامات .. بقلم مي حميدوش  محاولة اسقاط نبل والزهراء لتغيير قواعد الاشتباك  السوري خالد أكر .. استشهد في فلسطين لتحيا سوريا .. بقلم سعيد شرف  إل جي تعلن عن تقنيتها الجديدة الصديقة للبيئة  مروحيات الجيش تؤمن الدعم للمدافعين عن نبل والزهراء  مجلس الوزراء : الاختناقات في توفير مادتي الغاز والمازوت المنزلي ستحل تدريجياً  معارك على محاور حلب، والجيش يُسيطر على تل إستراتيجي شمالاً  معامل العلبي والموعد وبشرى في حلب تحت سيطرة الجيش العربي السوري  مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة لعام 2015  
أهم الأحداث والتطورات في سورية ليوم الثلاثاء كما تناقلتها صفحات الفيسبوك

دام برس -متابعة - محسن جامع  :

نقدم فيما يلي أهم الأحداث والتطورات في سورية ليوم الثلاثاء كما تناقلتها صفحات الفيسبوك...... : ريف اللاذقية: مقتل عدد من الليبيين الذين يشاركون في ما اسموه عملية تحرير الساحل والذي يشارك به مايسمى لواء الأمة الليبي ويبلغ عدد عناصره 300 ليبياً.

مصدر عسكري :الجيش العربي السوري يسيطر على قرية خربة الباز و قرية ابو مكة الاستراتيجية في ريف اللاذقية مع تقدم لقوات الجيش

مراسل شام اف ام في حلب: ميليشيات من 13 بلداً شاركت في الهجوم على مطار منغ العسكري بينها مصريون وأتراك وشيشان وأفارقة

ريف دمشق-داريا - عند الساعة 6.30 مساء حدثت اشتباكات بين قوات الجيش العربي السوري ومسلحين عند دوار الفرن بداريا حيث تمكنت قوات الجيش من السيطرة على عدد من كتل الابنية هناك ....

- لكن اثناء تقدم قوات الجيش قام المسلحين بالتسلل خلف قوات الجيش عن طريق نفق تحت أحد الابنية بطول 60 م في محاولة منهم لمحاصرتهم لكن الطيران المروحي كان موجود في السماء يراقب سماء داريا و أثناء خروج المسلحين من النفق اعطيت الاحداثيات لسلاح الصواريخ الذي استهدف هؤلاء الارهابيين بصاروخين (( ارض ارض )) الامر الذي ادى الى مقتل وجرح عدد كبير منهم فيما لاذ الباقي بالفرار الى داخله قوات الجيش قامت على الفور بتفجير التفق بالكامل ومقتل من تبقى من الارهابيين فيه ...


دير الزور: اسماء بعض القتلى من الارهابيين خلال اشتباكات بين مجموعة ارهابية مسلحة خلال مع عناصر من حزب الـ بي كي كي في دير الزور

وعرف من الارهابيين القتلى حتى الآن:
1- الارهابي ماهر سري هزاع
2- الارهابي أحمد اللجي
3- الارهابي محمد النجرس الملقب أبيدال
4- الارهابي ياسر موصللي
5- الارهابي محمد منير العكيلي

 ريف دمشق : بيت سحم - الجيش العربي السوري تستهدف تجمعات للمسلحين في بيت سحم الامر وتحقق اصابات مباشرة في صفوفهم

 ريف دمشق - عدرا - أخبار رائعة عن العملية العسكرية التي تجري في عدرا و محيط معمل الغاز و مساكن الضباط (( مساكن الدوير )) .

- عدد قتلى المسلحين بالعشرات و معنويات أسودنا مرتفعة .

- الهدف الأول للعملية العسكرية تتركز في تأمين الطريق الدولي دمشق - حمص ... و تأمين معمل الغاز و إعادته للعمل في أقرب وقت 

حلب: مقتل الإرهابي السعودي عبد الله موسى السياط في مطار منغ العسكري على يد الجيش العربي السوري

ريف دمشق: مقتل نحو 70 مسلحاً في كمين محكم للجيش العربي السوري في منطقة عدرا - الضمير بريف دمشق.

 دير الزور -حي الحميدية: استهداف وكر للمجموعات الإرهابية المسلحة في حي الحميدية ومقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة عرف من بين القتلى:
- الإرهابي حسن الختام الملقب الحكيم أبو العباس من قرية الجرذي نتيجة سقوط قذيفة مباركة على مقرهم في حي الحميدية

الرقة: اشتباكات في مدينة الرقة بين ما يسمى دولة العراق والشام الاسلامية والجيش الكر والخلاف سبب نيه ما يسمى دولة العراق والشام الاسلامية اعلان مدينة الرقة امارة اسلامية في العيد

والان يوجد حواجز وتبادل اطلاق نار بالقرب من مدرسة المعري والشارع الشرقي لمحطة القطار والقنص موجود
 

دمشق: الإنفجار الذي ذكرناه على أنه قريب من منطقة الميدان أبو حبل أتضح أنه من شارع الثلاثين فقد كان الإرهابيون يقومون بتفخيخ أحد الأبنية السكنية ليتم بعد ذلك الإنسحاب وإلصاق التهمة باللجان الشعبية الفلسطينية وأنفجر بالإرهابيين 

درعا: التصدي لهجوم عصابات إرهابية مسلحة في منطقة الحارة وعرف من قتلى الإرهابيين سفيان محمد فياض الحوامدة، عبد الاحليم أحمد الزعبي، خالد ابراهيم قنبس، قاسم يوسف الناصر، محمدود شمس الدين العيد

 ريف اللاذقية‬ : 400 قتيل و جريح لإرهابيي ‫جبهة النصرة‬ في ريف اللاذقية وجبلي ‫التركمان ‬و ‫الاكراد‬ و طردهم من 10 ‫‏قرى‬ و العمليات ‫مستمرة‬

بعض أسماء القتلى من جبهة النصرة في ريف اللاذقية:
1- الارهابي أحمد منلا من عناصرما يسمى لواء جبل التركمان
2- الارهابي ايهاب دحو من قرية ترتياح
3- الارهابي انس شيخاني
4- الارهابي أبو معاذ عبد العزيز السعيد
5- الارهابي ابو المغيره التونسي
6- الارهابي وليد اوسي ) ابو محمد
7- الارهابي قحطان حاج محمد
8-الارهابي عبد الرحيم شاكر
9- الارهابي معتز قائد ما يسمى كتيبة العز بن عبد السلام
10- الارهابي خميس اسماعيل
11-الارهابيعبد الله موصللي من سكان مدينة جبلة
12- الارهابي محمد علاء الدين (ابو عمر اللاذقاني)
13- الارهابي أبو رحمة/ الليببي
14- الإرهابي الكويتي ناصر الدوسري ..
15- الإرهابي علي طرو .
 

 إدلب : وحدة من الجيش في مطار ابو الضهور تستهدف مجموعة من السيارات مع عربة ثقيلة جنوب غرب تل سلمو يستخدمها المسلحون ما أدى لتدمير العربة وعدد من الآليات بمن فيها 

ريف دمشق: الجيش العربي السوري يعثر في منطقة القدم جنوب دمشق على كميات كبيرة من الدولار المزور (بالشوالات) وعُلم أن أحد الموقوفين وهو لبناني الجنسية قدم اعترافات هامة وخطيرة ومن هذه الدولارات وأن شركات صرافة سورية مرخصة تتعاون معه 

دير الزور . سينما فؤاد : مقتل الإرهابي السعودي . ابراهيم حسن الردادي
في استهداف وكر للارهابيين في شارع سينما فؤاد مع عدد اخر من الارهابيين
إدلب : وحدة من الجيش في مطار ابو الضهور تستهدف مجموعة من السيارات مع عربة ثقيلة جنوب غرب تل سلمو يستخدمها المسلحون ما أدى لتدمير العربة وعدد من الآليات بمن فيها

ريف ‫‏حلب‬ الشمالي : مقتل الارهابي السعودي رامي الزهراني إثر الاشتباكات التي دارت يوم أمس في‫‏ مطار منغ 

مصدر عسكري في حلب:القضاء على عدة تجمعات لإرهابيين في محيط سجن حلب المركزي بالقرب من مطعم ميامي ومعامل السجاد والزجاج والسيف وقرى حريتان وماير

الرقة: ارهابیون جبهة النصرة یعتقلون عناصر کتیبة صدام التابعة للواء المنتصر بالله في الرقة
مجلة تيدين التشيكية :أكثر من 100 إرهابي من المتطرفين الشيشان يرتكبون المجازر بحق المدنيين في سورية و ذلك ضمن الآلاف من عناصر المجموعات الإرهابية المتواجدة فيها

تنويه: يجب الغاء كافة المظاهر الاحتفالية حتى العائلية والاستنفار الشعبي بالساحل ويجب أن يصل صداه إلى كل العالم ورفع الجاهزية إلى الدرجات القصوى ضمن الكتائب الشعبية وإعداد العدة ويقظة السلاح فنحن كالسمك لا نعيش خارج بيئتنا معركتنا مع الارهابيين معركة وجود و لنا في أجدادنا أسوة حسنة 

اللاذقية : وحدات الجيش تدمر مقرا بمن فيه من متزعمي مجموعات وأسلحة في قرية اوبين باللاذقية أدى لمقتل عدد من المسلحين عرف منهم أبو خطاب العراقي وأبو عمر الليبي

اللاذقية: الجيش يصل إلى قمة النبي إيشعيا ويواصل تقدمه نحو القرى الأخرى

إدلب: الجيش العربي السوري يعلن منطقة اريحا بريف ادلب منطقة آمنة
مصدر إعلامي : كل ما تبثه قنوات سفك الدم السوري من أنباء حول الأحداث في سورية عار عن الصحة جملة و تفصيلا و هو محض افتراء، هدفه لملمة شراذم إرهابييهم البائسين المنهزمين أمام ضربات الجيش العربي السوري

‏اللاذقية‬ : وحدات من الجيش العربي السوري تعيد الأمن والإستقرار إلى قريتين ‫‏عرامو‬ و ‫‏ستربة‬ وتقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين في ريف المحافظة

من الإرهابيين القتلى في منطقتي "عرامو - ستربي" بريف اللاذقية "عبد العزيز السعيد" متزعم ما يسمى "كتيبة صقور العز" و المدعو "أبو المغيرة" متزعم ما يسمى "كتيبة نصرة المظلوم" و الإرهابي "معتز اصطيف" متزعم ما يسمى "كتيبة العز"، و الإرهابيين "عمار بريمو - عهد طربوش - عبد الرحيم شاكر - إسماعيل محمد أبو علي - خالد مصطفى موسى - وليد أوسي - أنس شيخاني".

‏دير_الزور‬: الجيش يستهدف تجمع للمسلحين في حويجة صكر ما أدى لمقتل عدد من المسلحين
الجهات المختصة السورية تلقي القبض على أهم المضاربين على الليرة السورية والمتلاعبين بسعر صرف الدولار وهو من أصحاب أكبر شركات الصيرفة المرخصة في سورية وهناك فضايح بالجملة والتفاصيل ستظهر قريباً
 ‫‏حلب‬ : سقوط قذيفة في حي الأنصاري الشرقي عند مدرسة عين جالوت البارحة الساعة 11:30 مساءً حيث كان الإرهابيون يستخدمون المدرسة كسجن ومقر لهم

 ‏ريف إدلب‬ : اشتباك بين مجموعتين مسلحتين في مدينة حارم بريف ادلب بالقرب من كازية الشيخ ما أدى إلى انفجار صهريج محروقات و احتراق الكازية و مقتل 3 مسلحين قياديين من المجموعتين و هم ديبو وليد توامي - يحيى مطر العابد - عمار الضبع الملقب "أبو نمر" بالاضافة إلى استشهاد المدني محمود الجج

حمص :مقتل 15 مسلحاً وإصابة عدد آخر إثر اشتباك مع قوات الجيش في البساتين الفاصلة بين الوعر والقرابيص والجيش يعلن إحكام السيطرة على هذه البساتين 

حمص : سيطرت قوات الجيش على عدد من كتل البناء الواقعة جنوب جامع خالد بن الوليد والفاصلة بين حي الخالدية و حمص القديمة كما سيطر الجيش أيضاً على كتلتي بناء شمال مبنى سيتي سنتر على طريق حماه في حي جورة الشياح .

الإعلامي حسين مرتضى :منذ امس والجميع يسأل عن مطار منغ ونحن نشرنا ان هناك اشتباكات ومحاولات للدخول وكنا نتابع حتى ساعات الفجر والان اكثر الجنود بخير بعد وصولهم الى بعض القرى المحيطة ودخلت المجموعات المسلحة الى داخل المطار والان هناك عمليات قصف لداخل ارض المطار بعد تجمع اعداد كبيرة من المسلحين وكذلك تم اخراج كل الدبابات التي تعمل 

‏حمص‬ : الجيش العربي السوري يتصدى لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية‫ ‏تكفيرية‬ باتجاه المدرسة الوليدية ومبنى دائرة النفوس بحي ‫‏باب_هود‬

مصادر:  إغلاق معبر ‫العريضة‬ الحدودي مع ‫‏لبنان‬ من الجانب اللبناني بشكل كامل ومنع مرور الأفراد والسيارات وسيارات الشحن.

حلب: مصادر موثوقة واكيدة من مطار منغ - وكذلك عبر قناة الميادين - انسحاب جماعة دولة العراق والشام من محيط مطار منغ بسبب كثرة القتلى في صفوف مقاتليها .. اكثر من 1900 فطيسة دعست باقدام بواسلنا حيوا الجيش العربي السوري وكفاكم اخبار تنسيقيات فاشلة كما توقعنا اتت الاخبار والحمد لله
‏ادلب‬ ‬ : اشتباك بين مجموعتين مسلحتين في مدينة‫ ‏حارم‬ بريف ادلب بالقرب من كازية الشيخ ما أدى إلى انفجار صهريج محروقات و احتراق الكازية و مقتل 3 مسلحين قياديين من المجموعتين و هم ديبو وليد توامي - يحيى مطر العابد - عمار الضبع الملقب "أبو نمر" بالاضافة إلى استشهاد المدني محمود الجج

مصدر إعلامي: جميع عناصر حماية مطار منغ بخير والعصابات الإرهابية تتكبد خسائر كبيرة جاً حول المطار وداخله

درعا :وحدات من الجيش أوقعت عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في كل من تسيل وطفس والشبرق والعبدلي وبصرى الشام والحراك والمزيريب والحارة ونوى ودمرت أدوات إجرامهم والأسلحة التي كانت بحوزتهم

درعا:وحدة أخرى من الجيش  تفكك عبوتين ناسفتين كانتا معدتين للتفجير عن بعد زنة الواحدة 35 كغ بالإضافة إلى خمسة ألغام وعدد من الدروع في درعا البلد

اللاذقيـــة: ألقت الجهات المختصة القبض على عدد كبير من الإرهابيين كانوا يختبؤون في منزل بأحد أحياء اللاذقية فجر اليوم.

ريف حلب: الجيش تجمعات للمسلحين في ريف حلب الشمالي بكل من قرى وبلدات ماير والأتارب واعزاز وتل رفعت ودارة عزة

ريف دمشق - الكسوة : الجيش العربي السوري يستهدف تجمعات للمسلحين عند بساتين المقيلبية بالكسوة الامر الذي ادى الى مقتل وجرح عدد منهم ..

 حلب:  استشهاد العميد نداف قائد مطار منغ في ريف حلب الشمالي

 ريف دمشق الذيابية والحجيرة: مدفعية الجيش العربي السوري تستهدف تجمعات للمسلحين في الذيابية والحجيرة الامر الذي أدى الى الحاق خسائر فادحة في صفوفهم .

حلب: سقوط 5 شهداء للجيش بعد اشتباكات عنيفة فجر اليوم في حيي الإذاعة وسيف الدولة إثر قيام ميليشيات الحر بالهجوم على نقاط عسكرية

 حلب: سقوط مدنيين جرحى وضحايا جراء تجدد الاشتباكات على معبر بستان القصر ومعبر كراج الحجز

حلب: قوات الجيش تحبط محاولة تسلل مجموعة مسلحة تطلق على نفسها " جند الشام " تابعة لجبهة النصرة عند سيف الدولة ما أسفر عن مقتل عدد من المسلحين

 ريف حلب: ميليشيات متشددة تهاجم جددا مطار منغ العسكري فيما سمته الميليشيات معركة الحسم واشتباكات عنيفة مع عناصر حماية المطار إثر قيام المسلحين بتفجير انتحاري على أحد مداخله ولا تزال المعركة مستمرة حتى الآن

 ريف حلب: استمرار سقوط القذائف على بلدتي نبل والزهراء المحاصرتين في ريف حلب الشمالي من قبل ميليشيات النصرة والقاعدة منذ حوالي 13 شهرا

 أظهرت الأرقام التي أعلنتها محافظة حلب أن 747 ألف أسرة في المدينة والريف متضررة بسبب الجرائم التي مارسها المسلحون بحق السكان ما يؤشر على حجم تعديات وتجاوزات الجماعات المسلحة وحجم المسؤوليات الملقاة على عاتق المسؤولين عن الشأن الإغاثي والإنساني.

 منظمة الهلال الأحمر العربي السوري والصليب الأحمر يوزعون مساعدات وسلل غذائية من في منطقة السكن الشبابي في حي الأشرفية

كتب الاستاذ فارس شهابي : منذ اختراع الطائرة و تأسيس المطارات العسكرية لم يتعرض اي مطار عبر التاريخ و حتى في خضم الحربين العالميتين لحوالي خمسين هجوماً من الاف الهمج و الارهابيين مع دول محور الاطلسي و استطاع الصمود مثل مطار الشهداء مطار منغ الاسطوري. لقد سجل ابطال هذا المطار الرقم القياسي في الصمود و الشجاعة و الوفاء لتراب هذا الوطن و يجب علينا جميعاً ان نقدس ذلك و نحترمه لان هذا المطار تحدى قوانين الطبيعة و الفيزياء و كافة العلوم العسكرية و سطر ملحمة تاريخية ابدية يجب ان تكون بالنسبة لنا الهاماً و دافعاً معنوياً قوياً جداً. مطار منغ ايها السادة لم يسقط بل ارتقى الى مرتبة الاساطير و المعجزات .

مطار منّغ ...ستالينغراد جديدة ...يدخل موسوعة غينيس بصموده الأسطوري ضد اكثر من 45 هجوماً لعشرات الالاف من المرتزقة الناتو وإرهابيي أردوغان وكلاب الخليج....الذين فقدوا آلاف القتلى عند أسوار المطار ...الأسطورة.

مطار منّغ يصنع نصرَه الخاص وتاريخه الخاص بفضل رجال عاهدوا الله والوطن .. وصدّقوا الوعدَ والعهد.

أبطالَ مطار منّغ :

كل ّمفردات اللغة لا تعبّر عم مدى اعتزازنا بكم و بتضحياتكم... وكلّ تكريم الدنيا لن يفيَكم جزءاً مما تستحقون. ما تعرّضتم له يُسقطُ دوَلاً ومشيخاتٍ بدويلاتها...وأنتم لا تسقطون.....لأن أعلى ما في دول المتآمرين هو أدنى من أحذيتكم الطاهرة !!!!!

حماكم الله ونصرَكم يا أسيادَ الميدان وآسادَ الوغى.

د. نضال قبلان

 

مطار منّغ الأسطوري : معلومات أكيدة مليون % :

نجحت 3 مجموعات مختلفة من رجال الله أساطير منّغ من الخروج من المطار بعمليّة نوعية جدا جدا و بالتنسيق الكامل مع الاستخبارات السورية و قوات الدفاع الوطني في نبّل و الزهراء و قوات الحماية الشعبية الكرديّة في عفرين ..

و استطعنا التواصل مع أحد قياديي رجال الله الذي وصل بسلام مع مجموعته بالدبابات و قد بشّرنا أن أعداد الشهداء قليلة و الحمد لله ..

المفاجآت قادمة لأعداء الله , و لن نكتفي بـ 7 صواريخ أرض - أرض و عشرات الصواريخ جو - أرض و قذائف المدفعية حتى اللحظة , لكن سندع للوقت أن يحكم , و المعركة كرّ و فرّ ..

العدو يدرك أنه خسر في منّغ و لم ينتصر , و اسألوا جدران منّغ عن حكاية صمود أسطوري لعدد قليل جدا من رجال الله مقابل آلاف مؤلفة من مرتزقة العدو الصهيوني ..

و قارنوا خسائرنا بالمطار مقابل خسائرهم طوال المعركة , و الضريبة التي دفعها ريف حلب الشمالي نتيجة حصاره للمطار , و حينها شاهدوا من انتصر و من خسر في مطار منّغ الأسطوري ..

ألف الحمد لله على سلامتكم يا رجال الله و الله يرحم شهدائكم الأسطوريين , و إن شاء الله كما وعدناكم بأقرب فرصة ممكنة رح يكونو أساطير منّغ معكم هون بالصوت و الصورة يحكو قصّة أسطورة منّغ ..

التفاصيل الكاملة لما يحدث حاليا و ما حدث سابقا و قصة صمود و أسرار مطار منّغ العسكري ستعرض عليكم في الأيام القادمة بعد تأمين سلامة رجال الله ..

دعواتكم لحماة الديار , المعركة بدأت الآن ..

شبكة اخبار ادلب الخضراء المؤيدة | G.E.N.N

خاص لـ شبكة أخبار إدلب I.N.N
هام جدا للنشر والمشاركة على أوسع نطاق

برسم السيد الامين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق هلال هلال
أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ( عبد السلام الأحمد ) يقوم بتشكيل شعبة مدينة ادلب لحزب البعث العربي الإشتراكي ويقوم بإستبعاد الرفيقة رولة الزير منه

نعم رولة الزير الشخصية التي تعد أشهر من علم في مدينة إدلب فـ من لايعلم بالدور الذي قدمته من بداية الأزمة حتى يومنا هذا ؟ الشخصية التي تعمل على الأرض فـ لاتنتظر الصفحات والخطابات والسهرات لتعبر عن إخلاصها لمكانها ووطنها ولم تختبئ على إثر التهديدات الموجهة لها سواءً على الصعيد الشخصي أم على صفحات الإنترنت

هي الشخصية النسائية الأولى والمعروفة بإدلب , شاركت في تنظيم أغلب المسيرات التي خرجت من المدينة ضاربةَ في عرض الحائط كل العوائق التي وقفت أمامها لمنعها وثنيها عن أداء دورها
العضو النسائي الوحيد والمؤسس لكتيبة البعث في إدلب التي شوه هدفها عبد السلام الأحمد وحول عملها لكتيبة تنظيم دور الخبز والغاز التي فشل بها أيضاً !!

ولكن عقلانياً هل دور كتيبة البعث تنظيم أدوار الخبز والغاز !!
وللعلم الرفيقة رولة الزير لديها نشاط بمجال الاغاثة فهي
عضو لجنة إغاثة بادلب
وتكليف قاسم حمادي امين شعبة الذي يشهد له كل طلاب إدلب أنه غير قادر على ضبط صف مدرسي يتكون من 30 طالب ومن درس في المتنبي سيأكد على ما أقول فـ كيف به أن يعمل كـ أمين شعبة حزب في محافظة كــ ادلب ؟؟

نحن هم أبناء البعث , أبناء القائد الخالد حافظ الأسد الذي أرضعنا البعث وعلمنا أسمى المعاني من خلاله فـ يستحيل بنا أن نقبل بهكذا قيادة في إدلب على الإطلاق ولن تنتازل ونرضخ بل سنقوم قريباً بتنظيم مظاهرة تعبر عن رفضنا التام لهذه القيادة

نحن نعلم جيداً الأهداف من وراء وضع شخصيات ضعيفة في البعث فـ تحييد مكانته وموقعه في هذه الأزمة هدف لن ينالوه ولن يصلوا له فـ وضع شخصيات مهزوزة كـ أمين الشعبة الحالي قاسم حمادي ووضع فوزي مناع بديل لـ رولة الزير هو أمر منافي للمعقول
فوزي مناع عضو فرع الطلائع كيف يمكنها أن تكون عضو فرع طلائع وعضو شعبة في ذات الوقت ! هذا خطئ تنظيمي كبير فـ لايجوز الإلتفاف بهذه الطريقة ظناً منهن أن إدلب لاتحوي على من يعلم ويستوعب مدى الأخطاء الفادحة التي يمارسونها

هذه غيض من فيض ما بجعبتي وسنكمل النشر عن خفايا فرع الحزب وعن الخطة التي يسيرون عليها بهدف إضعاف دور الحزب في هذه الأزمة     

صحيفة تشرين

الإرهابيون ارتكبوا جرائم تحمل صفة المجازر الجماعية
الزعبي: الاتهامات ضد الحكومة السورية حول «استخدام السلاح الكيميائي» مدانة وكاذبة
فضل اللـه: تعطيل مؤسسات الدولة اللبنانية يتم بقرار خارجي والمراهنون على تغير الأوضاع في سورية واهمون
أكد النائب اللبناني حسن فضل اللـه عضو كتلة الوفاء للمقاومة النيابية أن تعطيل الدولة ومؤسساتها في لبنان يتم بقرار خارجي وأن أصحاب هذا القرار لا يزالون يراهنون على تغيير في موازين القوى في...
«الأوروبي» بات دمية بيد أمريكا و«إسرائيل»
نائب بلجيكي: الاتحاد تحول إلى مستوطنة إسرائيلية وقراره حيال حزب اللـه مخجل ومعيب
نائبة تركية: حكومة «العدالة والتنمية» تعاني كسوفاً عقلياً
أكدت النائبة عن حزب الشعب الجمهوري أمينة اولكو طارهان أن حكومة حزب العدالة والتنمية تعاني كسوفاً عقلياً، مشددة على أن الأنظمة الفاشية التي تخشى فقدان موقعها وتزيد من عنفها وظلمها لن تتمكن...
يوم دام آخر في العراق
مقتل 13 عراقياً ووزارة الدفاع ماضية في عملية «ثأر الشهداء»
نريد دبلوماسياً وليس مركز تآمر على الـوطن
فعاليات مصرية ترفض تعيين فورد سفير الإرهاب الأمـريكي في القاهرة
الأمن التونسي يعتقل متهمين بالإرهاب
أعلن وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو أن عمليات مكافحة الإرهاب التي تنفذها القوات العسكرية والأمنية منذ أيام في مناطق مختلفة من البلاد أدت إلى القبض على عدد من المطلوبين في قضايا إرهابية.
على وقع الاحتجاجات الشعبية العارمة  الملك المغربي يخضع للشارع ويسحب عفوه عن الإسباني مغتصب الأطفال
 

 

صحيفة الثورة
مرسوم حول كيفية منح التراخيص لشركات خدمة الحماية والحراسة الخاصة
إعادة الأمن إلى البساتين الممتدة بين الغوطة والوعر وحي القرابيص في حمص وإلى 3 قرى بريف اللاذقية.. القضاء على العشرات من إرهابيي «النصرة» بينهم سعوديون وتدمير تجمعات لهم بريف دمشق ومنصات صواريخ وسيارات محملة بالأسلحة بريف حلب ودير الزور وضبط سيارة تركية تحمل صواريخ بريف حماة
النائب الأول للرئيس الإيراني ورئيس مجلس الشورى خلال لقائهما الحلقي: نقف إلى جانب سورية في مواجهة الحرب الكونية .. المؤامرة لا يمكن أن تنتصر بفضل صمود السوريين
الزعبي: الاتهامات التي وجهت ضد سورية بشأن استخدام السلاح الكيميائي مدانة وكاذبة
الاقتصاد تعد بخطوط ائتمانية تجارية جديدة مع عدة دول صديقة وتتبرأ من قميص أسعار الصرف معتبرة أن علاقته به غير مباشرة
المركزي يبيع القطع لـ 13 شركة صرافة والطلب مغطى لغاية العيد
الإدارة المحلية: نص تشريعي جديد قريباً لإقامة المنشآت الحرفية والصناعية يراعي خصوصية المحافظات
اسمنت طرطوس تربح 700 مليون ليرة في 7 أشهر ومبيعات إسمنت حماة 905 ملايين ليرة في شهر واحد
الأمين القطري المساعد لحزب البعث في لقائه الكوادر الحزبية في فرع جامعة دمشق: الاستفادة من الطاقات الكبيرة في العمل والإشارة إلى مكامن الأخطاء وتحديدها
مليون طن القمح المسوق و120 ألف طن للشعير والمبالغ المصروفة تجاوزت 40 مليار ليرة
وزير الصحة: إحداث برنامج وطني خاص بالأبحاث الطبية والصحية
شروط القبول في مدارس المتفوقين: 280 درجة وما فوق للأول الثانوي.. و180 للسابع
المغناطيس السوري والبوصلات المرتجّة
بين سياسات التهويد ووهم المفاوضات وتبادل الأراضي
في ذكرى هيروشيما.. الإنسانية والديمقراطية الأميركيتان غير مرغوب فيهما

 

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   الحدث
من زمان قلنا ان حلب قد بيعت على العضم و مطار منغ بيع بدون العدة العسكرية التي بيعت الى غير الذين اقتحموا المطار و المسلسل التالي هو بيع الاحياء المحرزة حيث سكانها الهاربين من ايام الخطف و الفدية و من ثم احياء ( الكفار) التي تقصف يومياً بالهاونات و يهجرها سكانها بالتقسيط و بقية احياء ( الغير محررة ) سينضم سكانها الى جبهات النصرة فوراً و على الشرفات ستظهر صور الظواهري و بندر رموز النصر العظيم !!!
ابو معروف  
  0000-00-00 00:00:00   هاااااااااااااااااااااااام جداً ويرجى الانتباه
حسب مصادر موثوقة واكيدة من مطار منغ - وكذلك عبر قناة الميادين - انسحاب جماعة دولة العراق والشام من محيط مطار منغ بسبب كثرة القتلى في صفوف مقاتليها .. اكثر من 1900 فطيسة دعست باقدام بواسلنا حيوا الجيش العربي السوري وكفاكم اخبار تنسيقيات فاشلة كما توقعنا اتت الاخبار والحمد لله
سوري أسدي  
  0000-00-00 00:00:00   لا عيد !
وكيف نستثبل أعيادا وعلى أرضنا أنهار من الدماء تجري كالطوفان الهادر ؟ لن يكون لنا عيد الا عندما نزف آخر شهيد ونسحق آخر قاتل معتدي حقير عن أرضنا الطاهرة التي ارتوت حد الثماله من دمائنا !
زهر البيلسان  
  0000-00-00 00:00:00   نصر الله معه الحق
بمراجعة الاحداث خلال العامي الماضيين نرى ان السيد رفيق نصر الله كان الاكثر تفهما لما يجري وتكلم بكل وضوح وبكل صراحه وللاسف هناك الكثير من المحللين السياسيين اعطو الشعب السوري جرعات من المخدر باخبارهم التي تطمن الناس وانا لااشك بوطنية هؤلاء ولكن ان يعرف الشعب مايحصل هذا من حقه الطبيعي انا في السبعين من العمر وكنت في اول دورة مغاوير بمنظمة الفتوه وبصراحه كان هم السباب امثالي في حينه تحرير فلسطين كان البعض يكتب بدمه طلبات الانتساب الى منظمات التحرير وللاسف كانت الصدمه بحرب 67 والتي تركت اثارها النفسيه علينا كان اعلامنا في واد والواقط كان في واد اخر ولما تجلت الصوره كانت الصدمه الفاجعه انه وبحمسة ايام كانت اجزاء كبيره من الوطن العربي بايدي اسرائيل وسقطت على رؤسنا سقوط الصاعقه واليوم التاريخ يعيد نفسه في الازمة السوريه نحن كشعب سوري نعرف ان الهجمه كبيره على الوطن ونقدر حجم المؤامره عليه ولكن وللاسف نرى في وسائل اعلامنا ونسمع من محللينا السياسيين والعسكريين الكثير والذي يعطينا الامل بالفرج القريب ومن اخره انتظروا اخبار ساره على العيد فكان ان طارت خان العسل ودخل المسلحون الراشدين والصالحي ومابعرف اين كمان واخره مطار منغ ونحن نترحم على شهداؤنا في هذا المطار ونقدس تضحياتهم وبصراحه نشكر الله ان العيد اطل علينا لاننا لانرغب بمزيد من الاجبار " المفاجأت " الساره لذلك رجاء منكم ومن كل المحللين السياسيين والعسكريين ان تحترمو عقولنا وان تسمعونا الواقع كما هو ان على ثقة تامه بوجود الملايين التي تحب سوريا الوطن الغالي العزيز الكريم الذي شمل اشعاع النور المنبعث منه ارجاء الارض وان الجميع يعلم ان للوطن علينا دين يجب ايفاؤه ولكن للاسف العين بصيره واليد قصيره كما يقول المثل البسونا اللباس العسكري لندافع عن هذا الوطن فاذا انتصرنا نكون اوفينا الحبيبه سوريا جزئا من الدين واذا متنا نكون متنا في سبيل الارض التي احتضنتنا كل هذه السنين لانريد ان نموت ونحن نتفرج على احياؤنا تدمر ونسؤنا تغتصب واطفالنا تذبح مالذي بقيا لدينا الموجود في الغربه لايستطيع العوده الى الوطن المطار مغلق والطرق البريه غير امنه اضافة الى ان المواطن يموت ميت موته للحصول على مستلزماته من المواد التموينيه ومن الغاز والمحروقات ولااريد الاسترسال الوضع معروف سمعنا عن معركة الحسم في حلب وكل يوم نسمع ونقرأ ولاندري متى واين سوف تبدأ هذه المعركه نلريد ان تعود حلب لاهلها بصراحه ادمت العين ومن الفضل الختام بالسلام على هذا الوطن والتحيه والاجلال قبل كل بدء لحماة الديار ومن ثم لاهلنا الصامدون المناضلون في حلب االشهباء وندعو الله ان يفرج ازمتهم وازمة سوريا بالكامل بنحبك سوريا لابل نعبدك دام غزك وخيرك وعطائك والله يحميكي يامن كرمك الله وبسط الملائكة اجنحتها عليك
ابو حلب  

فيديو دام برس

الأرشيف
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2014
Powered by Ten-neT.biz