Logo Dampress

آخر تحديث : الثلاثاء 23 تشرين أول 2018   الساعة 18:44:44
وزير الأمن الإيراني محمود علوي : تفكيك 3 خلايا إرهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات في محافظة خوزستان جنوب غربي ايران  Dampress  الولايات المتحدة الأميركية: هناك دعوات من قبل جمهوريين وديمقراطيين لوقف مبيعات الأسلحة وإنهاء الدعم للحرب السعودية على اليمن  Dampress  قطر تنفي استقبالها طائرة إيرانية نقلت أسلحة لـ"حزب الله" في لبنان  Dampress  العراق: وجود مساع في مجلس النواب العراقي لخفض عدد نواب رئيس الجمهورية من 3 إلى نائب واحد فقط عبر تعديل قانون رئاسة الجمهورية  Dampress  المركز الدولي للتـدريب وتنمية المهارات الإعلامية التابع لمؤسسة دام برس الإعلامية يقدم حسماً مقداره 50% لجميع طلاب جامعة دمشق و 100% لأبناء شهداء الجيش العربي السوري للاستفسار عن الدورات الرجاء الاتصال على الهاتف : 3324441- 3346222- موبايل 0993300513- 0993300514  Dampress 
دام برس : http://www.
الأردن وعدم تجديد اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر للكيان الصهيوني ...لماذا الآن ؟ Dampress هل سيدفع بن سلمان ثمن البقاء في الحكم وماهي الفاتورة .. بقلم مي حميدوش Dampress حبة زرقاء .. تقود ثورة على الإيدز Dampress رغم موقفها الإنساني.. ناشطة سويدية تواجه عقوبة السجن لـ 6 أشهر Dampress 8 ساعات من الرعب في الجو على متن طائرة أرجنتينية.. ماذا حدث ؟ Dampress تعرف على أسباب دخول عروس حسناء السجن Dampress جدة تطعن حفيدتها ثم تخبزها في الفرن Dampress عملية القضاء على من تبقى من الإرهابيين مستمرة .. وتنسيق أممي مع دمشق لتعيين خلف لدي ميستورا Dampress ألوف النساء يرغبن في إظهار مهاراتهن في مسابقات زعماء روسيا Dampress القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي .. واحتجز الحريري بالسعودية عام 2017 Dampress مورينيو يكشف حقيقة تدريب ريال مدريد .. وبرشلونة يحسم مسألة عودة نيمار Dampress دام برس تتابع ملتقى مدراء التسويق والمبيعات السوري الثاني بدمشق Dampress مجموعة مشهداني تطلق فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان ميديا إكسبو سيريا Dampress إقبال كبير على مختلف دبلومات السنة الأولى والدبلوم العالي للإدارة السياحية والفندقية Dampress منخفض ماطر يصل إلى سورية اعتباراً من مساء غد الأربعاء Dampress الجيش السوري يرصد يومياً مواقع الإرهابيين وأسلحتهم الثقيلة في إدلب استعداداً لتحريرها Dampress 
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
برعاية الرئيس الأسد .. غداً الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي
دام برس : دام برس | برعاية الرئيس الأسد .. غداً الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي

دام برس:

برعاية السيد الرئيس بشار الأسد ، تنطلق فعاليات الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني الثلاثاء المقبل في فندق الشام بمدينة دمشق بمشاركة قوى وأحزاب وشخصيات وطنية من سورية ولبنان وفلسطين واليمن والأردن ومصر والعراق والجزائر والبحرين وموريتانيا.

وأوضحت اللجنة التحضيرية للملتقى فى بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن انعقاد الملتقى في دمشق يأتي لما تمثله سورية من قاعدة أساسية في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الرجعي ولصمودها بمواجهة الإرهاب على مدى السنوات الماضية.

ويهدف الملتقى إلى وضع خطة لمواجهة المشروع الاستعماري ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني التي تشكل رأس الحربة في هذه المواجهة حيث يناقش المشاركون فيه على مدى يومين خطة الأحزاب العربية لمواجهة ما يسمى “حلف الشرق الأوسط” الذى تعمل الولايات المتحدة والكيان الإسرائيلي على إنشائه ليضم عددا من الرجعيات العربية العميلة لأمريكا وعلى رأسها نظام بني سعود.

كما يسعى الملتقى إلى وضع خطة في مجالات الإعلام كافة بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي من أجل توعية الشعب العربي بحقيقة هذا المشروع ونتائجه الكارثية على الأمة العربية وشعبها وتعبئة الجماهير العربية لمواجهته وإيجاد أطر وآليات للتعاون بين المنظمات العاملة في مجال مقاومة التطبيع مع العدو ومقاطعة الشركات الداعمة له وتفعيل عمل النقابات المهنية والعمالية والمثقفين والفنانين ضمن خطة عمل الملتقى للمرحلة القادمة لدعم القضية الفلسطينية.

وبينت اللجنة التحضيرية أن أحد أهم اهداف قيام ما يسمى “حلف الشرق الأوسط” هو تصفية القضية الفلسطينية وإخماد المقاومة الوطنية للشعب الفلسطيني عن طريق المؤامرات التي تحيكها النظم الرجعية العربية تحت شعارات واهية كالنضال السلمي والعودة إلى التفاوض مع العدو الإسرائيلي وغيرهما.

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  2017-11-14 00:35:15   علاج مرض العصر (النفاق)
كيف تعالج مرض العصر والزمان (النفاق) ؟ وماهية طبيعة المنافق ؟ سؤال أطرحه لمن يقول (لن نغادر سوريا والعراق حتى نتأكد من سلامة الجميع). بالله عليكم أليس الشيطان يقول (لن أجعل بني البشر يعيشون بسلام حتى ينكروا الله سبحانه وتعالى؟) لأنه أساسا (الشيطان) لايريد السلام.rهذا هو طبع المنافق (كذاب وأب الكذاب).rيقول الأمريكان ومن معهم (نريد السلام ولن نخرج حتى يحل السلام) والسؤال هو (هل وجدتم طريقة لوضع السلام بعد أن حفرتم قبور هذا عددها في الأرض العربية ؟) أقمتم دولة إسمها إسرائيل بالقوة رغم أن الله تبرأ من إسرائيل عدوة العرب بمسلميه ومسيحييه. ولحد الآن لايوجد سلام. ذهبتم الى كوريا لتطردوا اليابانيين ثم قسمتموها الى شطرين (تدافعون عن شطر ضد الآخر بحجة السلام). المصيبة أن مرتزقتكم (والجميع يعلم) هم ناس متمردون يريدون الوصول الى السماء العالية لعلهم يجدون إله السموات وكأنكم ذلك البرج (برج بابل - اللذي كانت نهايته الدمار) اللذي يستخدمه عباد المال والوهابية للوصول الى غايتهم فسقط البرج ودمرهم. لن يكون هناك سلام إلا إذا خرجتم أنتم وفرنسا وكندا وألمانيا وغيرهم من سوريا والعراق . بالله عليكم هل تظنون أن الله كان في يوم من الأيام إنشاء دولة لليهود أو دولة للمسيحيين أو دولة للمسلمين. الله يريد من الجميع أن يعيشوا على هذه الأرض اللتي دنسها أمثالكم بالحقد والتقسيم لغرض منافع مادية ومصالح واهية تخدمكم فقط . الفقير خير له أن يعيش فقير ومؤمن من أن ينافق ليحصل على المال اللذي تقدموه له ليخون أبناء الأرض الواحدة وكما يقول المثل ( من عمل ما ليس من طبعه ولو كان صواباً، تعرض لخطرين، خطر النفاق وخطر الإخفاق) و (فساد العلماء من الغفلة، وفساد الأمراء من الظلم، وفساد الفقراء من النفاق.) . لا اليهود يفهمون الله ولاعلمائكم يفهمون الله ولامرتزقتكم يفهمون الله. أنتم سرطان سببه النفاق. ويبدو أن العلاج الوحيد هو فضحكم على كل وجه الأرض . سأشكوكم لرب العالمين لكي يفك عنا شركم ويخرجكم لا بقوة أهل البلد بل بحمته السماوية لأنكم لاتعرفون ماهو الله وماهو حجم غضبه. من كان يتوقع أن يحصل فيضان أيام نوح. تخيلوا يا حلفاء أمريكا أننا نعيش اليوم أيام نوح ماذا كانت ستنفعكم كل التقنيات اللتي تمتلكونها؟ نصيحة أخيرة - إخرجوا من البلاد اللتي تعرف الله حق المعرفة فليس لأي من ينكر الله نصيب فيها . الله يعرف ناكريه حق المعرفة فلاتستهينوا بمعرفته حقيقتا أقولها لكم (لاتستهينوا بمعرفة الله). الله كريم
نوفل  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
دام برس : http://www.
دام برس : http://www.emaarpress.com/
دام برس : https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/

فيديو دام برس

الأرشيف
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2018
Powered by Ten-neT.biz