Logo Dampress

آخر تحديث : الثلاثاء 18 أيلول 2018   الساعة 22:24:11
مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري يطالب مجلس الأمن الدولي بمساءلة إسرائيل على إرهابها في إشارة إلى غاراتها الأخيرة على مواقع سورية باللاذقية  Dampress  الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أول تعليق له عقب حادث "إيل-20" قبالة الساحل السوري : روسيا ستتخذ إجراءات سيلاحظها الجميع لتعزيز أمن جنودها في سورية  Dampress  الخارجية الروسية تستدعي السفير الإسرائيلي لدى موسكو على خلفية حادث إسقاط طائرة "إيل-20" الروسية قبالة الساحل السوري ومصرع طاقمها  Dampress  وزارة الدفاع الروسية : الطيارون الإسرائيليون استخدموا الطائرة الروسية كغطاء وجعلوها عرضة لهجوم الدفاع الجوي السوري  Dampress  الدفاع الروسية: طائرة إيل20 أسقطت خطأ بصاروخ من منظومة إس 200 السورية  Dampress 
دام برس : http://www.
فيضانات تعزل عمال محطة نووية أمريكية عن العالم الخارجي Dampress الخفافيش في مرمى نيران رونالدو Dampress تحديد شروط الحصول على دفتر البحارة للسوريين الموجودين في الخارج Dampress رسائل صاروخية متبادلة والعالم يحبس أنفاسه في ادلب .. بقلم مي حميدوش Dampress Galaxy Note9: أداء أقوى لمهام أكثر طوال اليوم Dampress سورية ستنتصر على الإرهاب وداعميه Dampress ضابط روسي في سورية يكشف سبب عجز الدفاعات السورية عن التفريق بين العدو والصديق Dampress مفاوضات روسية أميركية لإخلاء قاعدة «التنف».. و«لواء القريتين» إلى الشمال خلال أيام Dampress عطوان:سَبعَةُ أسئِلةٍ مِحوَريّةٍ بَعدَ اختتام قِمّة بوتين أردوغان الثُّنائيّة حولَ إدلب .. ما هِي ؟ Dampress كاتب بريطاني لحكومة بلاده : لا تتورطوا في سورية Dampress إسرائيل منحت الطائرة الروسية أقل من دقيقة للابتعاد Dampress تفاصيل عن طائرة إيل-20 التي أسقطت فوق سورية Dampress صدور المرسوم رقم 292 المتضمن تحديد لائحة الجزاءات للجامعات الخاصة Dampress نتائج دراسة طلبات المتقدمين للامتحان التقويمي (الوطني) للشهادات الطبية غير السورية باختصاص صيدلة Dampress نداء تسلط الضوء على دور شبكة الجيل الرابع للأمن والسلامة Dampress لم يعرفوا أنه توفي .. رسالة مؤثرة من أطفال لوالدهم Dampress 
دام برس : http://www.
دام برس : http://goo.gl/VXCCBi
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
الخارجية السورية تطالب مجلس الأمن بإدانة الأعمال الإرهابية على الأراضي السورية .. تركيا فتحت أبوابها لكل إرهابيي العالم للدخول إلى سورية دون قيد أو شرط
دام برس : دام برس | الخارجية السورية تطالب مجلس الأمن بإدانة الأعمال الإرهابية على الأراضي السورية .. تركيا فتحت أبوابها لكل إرهابيي العالم للدخول إلى سورية دون قيد أو شرط

دام برس:

قالت وزارة الخارجية والمغتربين في رسالتين متطابقتين وجهتهما اليوم لرئيس مجلس الأمن الدولي وأمين عام الأمم المتحدة ان المجموعات الإرهابية المسلحة وفي مقدمتها بشكل خاص تنظيم القاعدة في سورية "جبهة النصرة" استمرت بتنفيذ عملياتها الإرهابية الإجرامية وذلك من خلال قيامها بعمل إرهابي جبان آخر نفذه انتحاري ضد المواطنين الامنين بتايخ 21 كانون الثاني في وسط مدينة السلمية التابعة لمحافظة حماة وقد أسفر هذا العمل الإجرامي عن استشهاد 32 مواطنا وإصابة العشرات من المواطنين الأبرياء بينهم أطفال ونساء وتدمير المشفى الوطني في السلمية وإخراجه عن الخدمة.

وأضافت الوزارة في رسالتيها.. ان هذا العمل الإرهابي جاء انتقاما من أهالي مدينة السلمية الذين رفضوا الإرهاب وعبروا عن وقوفهم ضده وصمموا على الحفاظ على أمن مدينتهم وممتلكاتهم وحياة أبنائهم ومما يستحق الاشارة إليه هو أن هذا العمل الإرهابي لم يكن هو الأول من نوعه في هذه المدينة.

وقالت الوزارة.. إن أنحاء أخرى من سورية شهدت مزيدا من هذه العمليات الانتحارية والإرهابية والتي جرت احداها في مدرسة بمدينة نوى التابعة لمحافظة درعا حيث قام الإرهابيون بالهجوم على مدرسة وسرقوا كميات من مادة الديزل التي تستخدم لتدفئة صفوف التلاميذ.

وتابعت ان الإرهابيين هددوا بشكل مستمر خلال العام الدراسي الحالي جميع المدارس السورية بمزيد من العمليات اذا لم تقم بوقف التعليم لأنها وكما يريدون يجب أن تكون مراكز لعملياتهم ولأن الأطفال يجب ان يكونوا في صفوف هؤلاء الإرهابيين.

وأوضحت الوزارة.. أن استخدام الأطفال وتجنيدهم في صفوف هؤلاء الإرهابيين للقيام بأبشع الأعمال الإرهابية أصبح ظاهرة تفتخر بها المجموعات المسلحة وهي معروضة لمن يريد أن يراها على شبكات التواصل الاجتماعي الإلكتروني.

وأكدت الوزارة أن سورية تعيد التذكير بأن هؤلاء الإرهابيين الذين يتباهون بأنه لا جنسية ولا هوية لهم يتدفقون إليها بشكل أساسي عبر بعض دول الجوار وعلى الأخص من تركيا التي فتحت أبوابها لكل إرهابيي العالم للدخول إلى سورية دون قيد او شرط وتزويدهم من قبل الحكومة التركية بكل الأسلحة التي يستخدمونها للاعتداء على الشعب السوري وارتكاب الأعمال الإرهابية فيها.

وقالت الوزارة.. إن الأعمال الإرهابية ومن يدعمها تخضع لأحكام قرارات مجلس الأمن المتعلقة بمكافحة الإرهاب بما في ذلك القرار 1373 وان عدم تنفيذ هذا القرار عندما يتعلق الامر بدول وحكومات تمارس الإرهاب يعني قرارا من قبل هذه الدول بنشر الإرهاب وافشال جهود مجلس الأمن في مكافحته.

وشددت وزارة الخارجية والمغتربين على ان سورية تتوجه مرة اخرى إلى مجلس الأمن لإدانة هذه الأعمال الإرهابية في سورية واينما حدثت في أي مكان من العالم وتطالب الدول التي تعيق مجلس الأمن عن الاضطلاع بمهامه ومسؤولياته بالتراجع عن هذه المواقف التي لا تخدم الأمن والسلم في سورية ولا في كل أنحاء العالم.

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   مرسوم بالغاء التدريب الجامعي للمعاهد التقنية
أكد وزير التعليم العالي محمد يحيى معلا أن الرئيس بشار الأسد أصدر مرسوماً ألغى بموجبه التدريب العسكري للمعاهد التقانية التي تتبع لـ”وزارة التعليم العالي” أسوة بالمعاهد التي تتبع لوزارات أخرى كالصناعة مثلاً والتي لا يشمل الدارسين فيها مقرر التدريب العسكري. وأشار معلا بحسب موقع “سيريانديز” الالكتروني، أن المرسوم استثنائياً فقط للمعاهد التقانية، منوهاً إلى أن طلاب هذه المعاهد قد سويت أوضاعهم بالنسبة لمقرر التدريب العسكري للعام 2013-2014وسيطبق هذا المرسوم الصادر حديثاً مطلع العام الدراسي القادم 2014-2015.
مرسوم بالغاء التدريب الجامعي للمعاهد التقنية  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا الله حاميها و مع الاسد بنبنيها
يا أخي و الله السياسة لازمة... بس و الله ما راح يدينوا انفسهم.... ارهاب = امريكا = اوربا = مشايخ الخليج = اخوان مسلمين = وهابية= سلفية=صهيونية اسرائيل
سوري للعضم  
  0000-00-00 00:00:00   الافضل ان تطلبوا ...
الافضل ان تطلبوا تعريف الارهاب اولا ... اصلا تركيبه مجاس الامن نفسها ... تريبه تقوم على فلسفه الارهاب .. والا من هم هولاء لينصبوا انفسهم اوصياء على شعوب العالم - وماذا يعني ( حق الفيوا ) ..هذه المنظمه التي تاسست بعد الحرب العالميه الثانيه ... انتهى عمرها الافتراضي ... ولا تعبر عن مصالح شعوب العالم ... واصلا هذا المجلس بتركيبته .. اشبهه بعصابه ... والمثل يقول (( يا طالبين الدبس من طيز النمس ) ... والله وعرفتوا مين بتسالوا .
عدنان احسان - امريكا  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
دام برس : http://www.
دام برس : http://www.emaarpress.com/
دام برس : https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/

فيديو دام برس

الأرشيف
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2018
Powered by Ten-neT.biz