Logo Dampress

آخر تحديث : الأربعاء 03 حزيران 2020   الساعة 03:07:02
دام برس : https://www.facebook.com/MTNSY/photos/a.661964340505303/2689311887770528/?type3&amptheater
دام برس : http://www.
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
الإعلامية جمانه لطف ترد على مشفى الأطفال موضحة نقاط الاختلاف
دام برس : دام برس | الإعلامية جمانه لطف ترد على مشفى الأطفال موضحة نقاط الاختلاف

دام برس – متابعة : اياد الجاجة 
قالت الإعلامية جمانه لطف بعد أن وصلني الرد من مشفى الأطفال بدمشق باسم (إدارة المشفى) على موقع دام برس الذي نشر المقال , والذي كتبته منذ حوالي عشرين يوم أضعه بين يدي المهتمين للمتابعة. لكن مع ملاحظة ما يلي:

بالنسبة لتوضيح إدارة المشفى حول الأسباب الموجبة لنقل ممرضة ما في المشفى فقد أوضحت في مقالي المنشور بتاريخ 9/9 أن صديقتي الممرضة استوفت كل الشروط التي تفضلتم بها في ردكم والذي نسفتموه بكلمة واحده وهي أن النقل توقف الآن بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلد وهذا غير مبرر لأن هذا السبب وهو صعوبة أوضاع البلد قد نعلق عليه أي معوقات مفتعلة لسير العملية الطبية في البلد وأي عملية أخرى.

بالنسبة لمن علق على نظافة المشفى بأنها غاية في النظافة فاسمح لي سيدي أخالفك تماماً فقد أخذت ابني إلى قسم الطوارئ منذ شهرين تقريباً الساعة الثالثة صباحاً ولم أر للنظافة مكان على الأقل بقسم الطوارئ الذي دخلته.

بالنسبة لتناولي أمورا شخصية فعذراً سيدي المدير لم يكن المقصود أي اهانه شخصية بل إني احترم كل من يخدم بلده الحبيبة سورية مقدار ذره ولكن يضطر الإعلامي أحياناَ للاستعانة ببعض الإشارات التي يسمعها هنا أو هناك من المحيطين بصاحب العلاقة كي يضعها بين يديه جهراً لا نميمة.

ملاحظة :
أرجو من الاخوه القراء لا سيما المتابعين من الكادر الطبي والإداري بالمشفى الرد  والمشاركة بما يرونه مرضياً لضمائرهم ومنصفاً تجاه السيد المدير أولا وتجاه من يعتقد أن لديه مظلومية عنده وبعيداً عن أي شخصنه لأي طرف  لعلنا نصل لحلول ترضي الطرفين.

كما أرجو وبشده من أي ممرضة عاطلة عن العمل في سورية المشاركة لأننا وكما قرأنا في رد المشفى أنهم مستعدين لتوظيف عشرات الممرضات ولكن سورية لا يوجد بها ممرضات خريجات عاطلات عن العمل ويبحثن عن وظائف في مشافي البلد وعليه فإننا نستغرب أمر هجرة كوادرنا الطبية إلى الخارج.

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   شكرا دام برس
لنرى الان هل ستبقى التعليقات كالتي موجودة سابقا؟ هاقد وصل صوتنا عن طريق موقعكم المقاوم للفساد و الفاسدين ...شكرا دام برس...شكرا أيتها المقاومة العربية الاعلامية جمانة لطف...
ميرا  
  0000-00-00 00:00:00   رد على الاعلاميه جمانه لطف
مدام جمانه هل ان تم نقل الممرضه صديقتك الى محافظتها اصبحت الاداره جيده وسوف تبحثين عن صديقه اخرى في غير مشفى كالمجتهد اووزارة التربيه او المواصلات او التموين والنفط وشكراللحياديه وشواخبار تسعيرة الدخان الوطني
ماري  
  0000-00-00 00:00:00   بلا مبالغة
الللي بدو يحكي يقول معلومات مافي داعي للمبالغة
عليا  
  0000-00-00 00:00:00   كارثة اسمها مشفى الأطفال
اشترت مشفى الأطفال نظاما برمجيا لإدارة أعمالها الطبية والإدارية والمالية وبما أن المدير العام لايؤمن بالتوصيات التي أقرتها القيادة السورية فإن مشروع الأتمتة موضوع في الحاويات و هذا مايتوافق مع رؤية الأطباء والمهندسين في المشفى والذين بدورهم لايعرفون سوى "الفلوس"....!!!!!!!!!
الأتمتة  
  0000-00-00 00:00:00   هل
هل جمانة لطف هي اعلامية ناجحة لانها زوجة00000لطف لذلك انا مع عدم خلط الشخصي بالعام
الصقر السوري  
  0000-00-00 00:00:00   توضيح
الاعلامي لايستعين باشارات من هنا وهناك بل يستعين بالحقائق والحقائق المثبتة فقط والا اصبحنا مثل القنوات المغرضة التي تتحمل مسوؤلية كبيرة في سفك الدم السوري
حسين  
  0000-00-00 00:00:00   مالحق نزل لبلشو جماعة المشفى يدافعو عن حالن
رجاء من أخر 5تعليقات إنو نحكي بصراحة وموضوعية مدير المشفى ذات نفسو أنا مرة كنت بحالة إسعافية وبين الموت والحياة وحضرتو بالحرف قال لأمي أنا ما بمد إيدي عليه وهالحكي قديم كتير من أكتر من عشرين سنة قبل ما يصير مدير المشفى فتخيلو هيك طبيب مدير مشفى نقطة أخر السطر
هههههههههه  
  0000-00-00 00:00:00   طبيب
الفرق بين مستشفى الاطفال وبين مشفانا القريب منه ان طعام الاطباء عندهم كطعام فندق خمسة نجوم وعندنا الطعام لايؤكل
جابر  
  0000-00-00 00:00:00   هل زرتم امشفى فعلا
السيدة المحترمة جمانة لايوجد شيء في مشفى الاطفال اسمه قسم الطوارىء هناك قسم الاسعاف وقسم العيادات --------؟
هيثم الاحمد  
  0000-00-00 00:00:00   احسن مشفى
الشجرة المثمرة هي التي ترما بالحجارة
الياس  
  0000-00-00 00:00:00   مقارنة
انا ممرضة كنت اعمل في المشفى وانتقلت الى احد المشافي الوطنية الموجودة في احدى المناطق اريد ان انقل لكم مقارنتي بين المشفيين اولا الدوام في الاطفال اصعب علينا بكثير النظافة في الاطفال افضل بكثير من المشفى الحالي وانظف من المشفى الخاص ذو الخمس نجوم الذي كنت اداوم فيه واهم شيئ ان المعالجة الطبية في الاطفال افضل من النواحي التالية الاطباء جيدون جدا والدواء متوفر بنسبة كبيرة واهم شيء ان الادوات الطبية التي تتوفر فيه من النوع الاول بينما لايوجد (سكالفن) مثلا في المشفى الذي اداوم فيه
هيفاء  
  0000-00-00 00:00:00   المشفى متميز
انا بستغرب كيف الناس بتحب تمسك موضوع وتبلش تحكي فيه انا اللي بيزعجني انو التعليق دائما بيكون بالسلبي ليش الايجابي ما بيذكر ياستي انا بعد معاناة في مشافي حمص العامة والخاصة اجيت عامشفى الاطفال ولقيت فيه الفائدة والعلم الذي لايوجد خارجه والنظافة في المستوى الممتاز وليس كما تقولون هناك انزعاج من قلة وقت الزيارة ومن بعض التصرفات الفردية من الحراس ولكن بالعام الامور جيدة جدا وانا ادعو كل من استفاد من خدمات المشفى ان يشاركنا تجربته وليس الاراء السلبية فقط
اسعد  
  0000-00-00 00:00:00   _
يجب مراقبة هؤولاء المقصرين والمرتشين والذين ساهموا في هذا الفساد الكبير ويجب كشفهم على حقيقتهم .
لين  
  0000-00-00 00:00:00   _
شر البلية ما يضحك والمشكلة صرنا حافظين الدرس منيح ... يعني نقص موظفين متل ما عم يقول والاف العاطلين عن العمل شو معناه؟؟؟؟ معناه في موظفين وهميين مسجلين باسماء وهمية والرواتب ابصر لجيبة مين بتروح
شادي  
  0000-00-00 00:00:00   _
الله يقويكي ويكتر الناس الشرفاء من أمثالك لإيصال الحقيقة كما هي والعمل على حل المشاكل التي تساعد الكثير من المواطنين .
سامي  
  0000-00-00 00:00:00   _
أتمنى ان تتناولي مواضيع وتصممي على ايصالها لأعلى مستوى..لأن الفاسدين تمردوا كثيراً ويجب إيقافهم عن حدهم ومعاقبتهم .
هيبة  
  0000-00-00 00:00:00   _
الفساد مرض حقيقي ونحن نعاني منه كثيراً ونرجو من حضرتك سيدة جمانة أن تسلطي الضوء عليه دائماً لكي نتخلص من المحسوبيات التي تعودنا عليها .
زاهر  
  0000-00-00 00:00:00   _
الخطأ موجود في كل مكان وزمان ونرجو منك ومن كل شريف في هذا البلد الغالي أن يتابع هذه المواضيع التي تهم المواطنين .
حسن  
  0000-00-00 00:00:00   _
سيدة جمانة يقول المثل الشعبي فالج لاتعالج كل مسؤؤل في هذا البلد يظن ان اباه ورثه ماهو مسؤؤل عنه يتصرف به على هواه دون رادع او خوف على مستوى رئيس بلدية يكون اندبوري وبعد عام يصبح مليونير بكل معنى الكلمة فكيف ان كان محافظ احسبيها بنفسك.
مناف  
  0000-00-00 00:00:00   الفساد
من احلامي ان التقي بك سيدة جومانة ومن احلامي ان نسطيع القضاء على كل فاسد في هذا البلد المقدس لاننا نقتل مرتين من المسلحين والفاسدين وما اكثره حتى سعيدين بالحرب على سوريا لانو عم يسرقوا اكثر من المضي فرصة سانحة البلد مشغولة بالحرب وهم يسرقون اكثر واكثر شكرا لك ولزوجك وبتمنى نعرف كيف بدنا نحكي معك وشكرا
سلام  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2020
Powered by Ten-neT.biz