Logo Dampress

آخر تحديث : السبت 26 أيلول 2020   الساعة 22:05:43
دام برس : https://www.facebook.com/MTNSY/photos/a.661964340505303/2689311887770528/?type3&amptheater
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
الوزير قدري جميل : آلاف جرار الغاز وآلاف كالونات المازوت على جانبي الطريق معروضة للبيع بالأسعار السياحية ما بين حمص وطرطوس ودمشق ودرعا

دام برس

محبتك للناس تعجبني و حربك لمن يسرق لقمة عيشهم وقوتهم اليومي تثير إعجاب الجميع ...... فسر إلى الأمام سيدي الوزير ,من يقول أن المازوت والغاز غير متوفر فهو كاذب لكن متوفر متى ما أردت لكن ب السعر الخاصةال ٢٠٠٠ليرة سورية سوري لجرة الغاز و35 - 40 ليرة ل ليتر المازوت
والسبب
أن المهربين بعد تشديد الخناق عليهم قرروا احتكار هذه المواد وبيعها داخليا ً وبالسعر الذي يرغبون
يكفي أن تقود سيارتك على الأستراد الواصل ما بين مدينة حمص ومدينة طرطوس - ودمشق ودرعا
آلاف جرار الغاز ...... وآلاف كالونات المازوت على جانبي الطريق معروضة للبيع بالأسعار السياحية
المتعارف عليه أن يتم عرض الفاكهة التين الكرز الفريز .....
لكن هذا الزمن زمن تجار الأزمة
حقق رغبة المواطنين واقمعهم لكن خذ معك دوريات دعم
فهم أولاً وآخراً مهربين ...... ولا يختلفون كثيراً عن المسلحين الإرهابيين

رسالة عن الفيس بوك
 

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   نداء عاجل إلى الشريف السيد قدري جميل
الرجاء ثم الرجاء يا سيادة الوزير الذهاب إلى كراج نهر عيشة والترأف بحالنا أصحاب السرافيس ما بيرضو يطلعوا واذا طلعوا عالراكب 50 ليرة سورية مو حرام الشنططة وعم نضل بالكراج بساعات بحجة انو مافي مازوت وهذا كذب نرجو منك والتوسل أن ترأف بحال المواطنين وتشوفلنا حل لأنو كتييييييير زحمة بالكراج خصوصاً من السعاة 12 صبح للساعة 6 مساء نتمنى منك الرد على رسالتنا
رنا  
  0000-00-00 00:00:00   عيب علينا التهجم لمجرد الحكي
من يريد كتابة مقال نقدي فعليه ان يعرف الجهة التي يجب ان يتوجه لها بالنقد وهذه أبسط قواعد المسؤلية والأدب فالمسؤل هنا التموين و الجمارك و كافة أفرع الأمن و كل مواطن شريف و ليس وزير الاقتصاد
نصير عبارة  
  0000-00-00 00:00:00   هامممممممم وعاجلللللللللللللل ياسيادة الوزير
نداء لك ايها الشريف ارجو منك النزول إلى كراج نهر عيشة والنظر فيما يحصل الشنططة عالأصولة والصلبطة من اصحاب السرافيس عالراكب 50 ليرة طيب ليش نحنا منستنا لآخر الشهر ليجي هالراتب معقولة نحطوا اجار سرافي صاحب السرفيس ما بيرضى يطلع سرافيس الكسور كانوا 900 سرفيس هلق ما بيطلعوا 100 طيب وين راجوا الي مأضرب والي متأجر من روضة وخلافو اتمنى من سيادتك التفضل وان ترأف بحالنا نبقى بالساعات بالكراج ليصرنا سرفيس اللله يخليك شوووووووووف الحل المناسب تعبنا صرنا شهر عالحالة نرجوووووووووووووووووووك نرجوووووووووووووووك ترأف بحالنا
رنا  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا
نرجو من حضرتك وبما عهدناه من حرصك على عدم الفساد والافساد ممن يحاولون تدمير شبابنا بكل الوسائل ومنها تهريب مشروبات الطاقة وبيعها تهريبا وبما ثبت من اضرار على الجاز العصبي والنفسي والغضوي وخاصة الاعصاب والقلب والدوران وبعدما تسببت هذه بكثير من الاضرار وباسعاف الكثير حيث انها تسبب الموت بسبب قدرتها العالية على توتير واجهاد عضلات القلب وتنبيه المخ بدون راحة فاثارها الجانبية كثيرة وقاتلة وسامة وبدون اعراض بسبب ان من ياخدها لا يصدق انه منها ضرر حيث ان الاعلان عنها كالبيبسي وسهولة تهريبها وتامينها لشباننا لقتلهم وتدخل من دول تحظرها على شبانها فبالله عليك نناشدك امهات الشبان السوريين ان تنزل اقصى عقوبات بمن يهربها ويبيعها باكشاك او ببقالات اوبسوبرماركتات حرصا على ما تبقى من شبان سوريا ولك الدعاء بالشكر
سنا  
  0000-00-00 00:00:00   هام م م م م م م م م م
ما حدا يزعل , وماحدا يعمم الكلام يلي راح اكتبو الشعب السوري وطنيا ممتاز بس بالاوضاع المعيشية واطي وحقير وندل ونحنا ما بنمشي الا والبوط على راسنا , ماحدا بيحب التاني , كل واحد فيه يمص دم التاني ما عميقصر , الاسعار ارتفعت من الطمع , الآجارات ارتفعت من الوساخة , استغلال على ابو موزة والرشاوي لساتا , واصحاب الاموال هربوا , الخونة مص دم هالبلد ونسحبوا اموالهن وهربوا , ناس هربت ولادها لخارج سوريا والفقير ولاده عميروحوا تطوها على الاحتياط , واصحاب المناصب الفاسدين مضبطين امورهن , طيب المواطن الدرويش شو بيعمل ؟؟؟؟ بدنا شوية ضمير واحساس بالغير بس وبهالوطن ليل كان أحلى الاوطان , اما هلق يا حرام ويا عيب الشوم علينا
موجوع  
  0000-00-00 00:00:00   لاأحد يحاسب
هناك فساد في الخارج انظر الى مدير المركز الثقافي السوري في مدريد كامل قطان سرقات وسرقات وسرقات ولا أحد يحاسب
سوري في اسبانيا  
  0000-00-00 00:00:00   محاربة الفساد
اذا أردتم محاربة الفساد في الخارج انظرو الى مدير المركز الثقافي العربي السوري في مدريد محمد كامل قطان سرقات وفساد وتحرشات جنسية باالموظفات ومع ذالك يكافئ والموظفين اللذين قالو له أوقف سرقاتك يطردون طرد تعسفي لماذا لانخجل من أنفسنا قليلا" نطرد الشرفاء ونكافئ قليلي الشرف وعديمي الضمير أين سيادة الوزير قدري جميل موظفي المركز و شكرا"
مواطن شريف  
  0000-00-00 00:00:00   الى وزير الشرفاء قدري جميل
الوزير المحترم قدري جميل ان الفساد ليس في الداخل فقط فهو في الخارج أيضا" ان مدير المركز الثقافي العربي السوري في مدريد محمد كامل قطان قد سرق من ميزانية وزارة الثقافة الكثير الكثير وما كان من بعض الموظفين الشرفاء الا أن أرسلو رسالة الى وزيرة الثقافة أن هناك تحرشات جنسية من قبل المدير بالموظفات وهناك أيضا" سرقات وتزوير فواتير وكل ذالك موثق ولدينا صور عن الفواتيرالمزورة الرجاء ارسال لجنة تفتيش فما كان من المدير الا أن طردهم طردا" تعسفيا" وقال لهم ان أمر الطرد أتى من الوزيرة نفسها يعني حيرتونا يا سيادة الوزيراذا كنا شرفاء نطرد الى الشارع واذا كنا سارقين ومنحرفين ومزورين بتكافؤنا سيادة الوزير قدري جميل نظرا" لما نعرفه عنك وعن محاربتك للفساد توجهنا اليك لتنصفنا ويرجى النظر في أمرنا وشكرا" موظفي المركز الثقافي العربي السوري في مدريد مدير المركز يدعى محمد كامل قطان
الموظفين في المركز الثقافي السوري في مدريد  
  0000-00-00 00:00:00   hrjvhp
يجب إعدام التجار المستغلين للأزمة في الساحات العامة فهم من يمول المسلحين ويساعدهم في تاجيج الأزمة مع العلم أنني مستعد للموت من الجوع ولا أخون بلدي ولكن ماذا أفعل عندما أرى أولدي جائعين عارين بدون مأوى ؟؟ظ
abdoalhashmee  
  0000-00-00 00:00:00   المواطن والمسؤول..
ليس عنوان برنامج ..سيدي الوزير ..نرجو أن نراك على الشاشة قريبا ومعك العناوين الرئيسية لخطة عمل الوزارة بسبب قربها من معاناة ومشاكل المواطن وخصوصا استيراد وتوزيع بعض المواد وكيفية إيصالها للمواطن أوماينتج محليا مثلا من مواد غذائية وغيره(مادة الفروج التي أضحت أماكن تربيتها مرتع للعصابات المسلحة)لذذذذا يرجى وضع اليد من قبل الدولة وعدم إعطاء تراخيص وإنتاجها وتسويقها للمواطن وسحب التراخيص من المربين المشكوك بأمرهم..عذرا وشكرا بذات الوقت سيدي الوزير(وزير وزارة الهمَ المعيشي الوطني)نحن نريد سوق أجتماعي تفصِله أنت شخصيا لأننا نثق بك أنت تحديدا تديره الدولة...نداء من فقراء الوطن..
أبو عرب  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا حرة
اي شو هل زمان لك والله ملينا من القصف واال... اي لك والله هلكنا
كردي مظلوم  
  0000-00-00 00:00:00   هل تستطيع
ان من كان فاسدا لايستطيع محاربة الفساد
محمد موفق  
  0000-00-00 00:00:00   استغلال طاقة الشباب
نحنا شباب منشتغل سكيوريتي بالبنوك والمولات والشركات في كم شركة بالبلد عم تستغلنا وعم تعطينا رواتب ضعيفة جدا يعني تخيل لسا في بالبلد جدا بياخد راتب8الاف والله عيب عالدولة تعطي ترخيص لهيك شركات ما عمابتراعي وضع عمالها
مواطن بحب البلد واسد البلد جود  
  0000-00-00 00:00:00   طرطوس ومشاكل الاكهرباء
د.قدري يمكن هاد الموضوع مابيخصك بس حبيت احكي بلكي بتساعد اهل طرطوس ومنطقة صافيتا تحديدا الموضوع هو موضوع الكهرباء لماذا فقط في طرطوس يقرر اليوم قطع الكهربا 12 ساعه يومياً ... وفي اوقات الظهيرة و اوقات الافطار والسحور ... لماذا هذا الخنق على طرطوس ؟؟؟؟؟ لماذا يا مسؤولي الكهرباء تخنقون طرطوس ... هذا ماعدا الريف الذي لا يعرف ماهي الكهربا إلا ماندر ولكن لا احد يتقدم بشكوى على امل ان يفهم مسؤلوا الكهرباء ان شعب طرطوس شعب لا يحب وجع القلب ... ولكن الظاهر ان الامور تطورت .... ويتم الاستهانه جداً بشعب طرطوس و ظلمه ... الرجاء احترام طرطوس الهادئة و احترام الفقير فيها قبل الغني .. فهناك في طرطوس من ليس لديه القدرة لشراء مروحة .. وليس مولدة ..!!! نحن مع القائد ومع الجيش و مع اي امر حكيم من قيادتنا والسباقون دائماً .... ولكن استفزاز طرطوس بهذه الطريقة امر مثير للغرابة جداً ... نتمنى ان يصل صوتنا لاننا نعلم ان القائمين على محافظة طرطوس يمنعون نقل مشاكل طرطوس من كهربا و غيرها للقيادة الحكيمة ... البعض ينتقدنا على ماذكرناه بحجة أن أعداد كبيرة توافدت إلى المحافظة .. ياصديقي المنتقد من المنطق تأمين حاجات القادمين بشكل أفضل مما كانت عليه من كهرباء وغاز وغيرها .. لا قطعها أكثر!!!! نعيد ونؤكد أن هذه الأمور لا تنسينا محبتنا لقائدنا وقيادتنا ونتمنى أن تصل شكوانا .. وللتذكير :::::: بما جاء على لسان مدير شركة الكهربا :::: ((((((ولم يطبق )))))))... أكد مدير عام شركة كهرباء طرطوس مالك معيطة أن وزارة الكهرباء وجهت صباح أمس الأحد وفور الاطلاع على ما نشر في الإعلام بتخفيض ساعات التقنين الكهربائي في محافظة طرطوس لمدة ساعة وبحيث تصبح /4/ ساعات في اليوم بدل /5/ ساعات وبناء على ذلك تم وضع برنامج جديد للتقنين يبدأ تنفيذه اعتباراً من يوم الاثنين 30/7/2012 ويتضمن البرنامج في المجموعة الأولى التقنين على فترتين الأولى من الساعة /11/ حتى الساعة /14/ والثانية من الساعة الخامسة حتى السادسة بعد الظهر.. هذا وقد تمنى المهندس معيطة على المواطنين وكل أصحاب الفعاليات اتباع طرق وأساليب الترشيد من خلال استخدام المصابيح الموفرة للطاقة واستخدام السخانات الشمسية لتسخين المياه وعدم استخدام عدة أجهزة كهربائية في الوقت نفسه واستخدام الغسالة خارج أوقات الذروة.. إضافة لتجميع عشتم وعاشت سوريا بخير .. ee سوريا الله حاميها وبعزك يا أسد نبنيها (منحبك)
أيهم  
  0000-00-00 00:00:00   قدري جميل
نحن ينقصنا الاخلاق
سوري  
  0000-00-00 00:00:00   وين مراقبي التموين حتى شرطة منطقة جرمانا
ياجماعة مستحيل مايكو ولو مسؤول واحد مابمر بسيارتو من على طريق المتحلق الجنوبي و تحديدا من مفرق جرمانا وعلى طول المتحلق حتى المليحة وحرستل نشاهد مهربي الدخان و المازوة و طنابر المازوت المسروق من الكازيات لبيعه للشاحنات والله مابصدق أنو موشايفينون أو متعاونين معهم يعني النص بالنص !!! هيك بفهم أنا يا متفقين مع البلدية و مسؤلي التموين و الشرطة يا لازم نغير هالمسؤولين عن هذه المنطقة لتقصيرهم وفسادهم لأنو مستحيل مايكونو شايفينون!!!! لك حتى المازوت عالطريق طالعة ريحتو هنيك هي إذا ماشافو طنابر المازوت ممكن يشموا ريحتو !!!!السرقة عيني عينك!!!
نظرة حزن ع بلدي  
  0000-00-00 00:00:00   موزع وبياع نظارات للمقصرين في وظائفهم
مشان الله كلمتين وبس وهي صار أستاذنا العظيم وزير بمتياز طيب يلي كنا نحكيه من قبل ليش مو عمنفذو !!!!!!!!!!!!!!! كنا مفكرين راح نكون يد واحدة لمكافحة بائعي الضمائر و مستغلي الأزمات!!! ياالله ما أجمل الكلام والتنظير!!!! ليش مابكون سهولة بتقديم شكاوي التموين و الإنتباه لتكرارها و حتى يجب أن يكون موقع أو بريد لتقديم الشكاوي و رجال التموين تحقق بهذه الشكاوي بأسلوبها!!! أو نسينا كلشي حكيناه أيام الفضى!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
ألماس  
  0000-00-00 00:00:00   لقاليق في الايام الصعاب
من شاء الله حاجة زعبرة ومرجلة وتشوفو الناس عضلات فالصو - القصة مابدها شظارة وشهادات وفرد عضلات على التلفزيون - سعرو البترول ومشتقاته بسورية بالاسعار العالمية وهون الناس بتشتري بهيك سعر وبالتالي بيتم القضاء على المحتالين والسوق السوداء والوسذاء مابين المكاتب الحكومية وزعران السوق - لك الناس ذفرانة لا شغل ومعترة بقرشها وبحياتها ولسه ماعرفتو حل سليم يضمن كرامة الانسان بسوريا - والله اذا فيه فهيم بالحكومة بيذبق هيك قرار بعد 24 ساعة - لك العالم عم تاكل لحم بعضها وانتو عم تشجعو على الزيادة - قال ارحمو عزيز قوم زل .. لك يا بشر سورية ام النعم والكرم والاخلاق بكل العالم بس حافظو شوي على كرامة بعضكم وكرامة العبد الفقير يلي لا بيخون ولا بيسرق وعم يشتغل بتعب جبينه بكل تم ساكت - كونو شاطرين وانشرو المكتوب والا مالكم جريئين ولا بتعرفو حب الوذن والمواذن السوري.
لحلول  
  0000-00-00 00:00:00   الفساد
يالا المفارقة للسيد الوزير الاتصالات حيث انه أعلن عن مسابقة لتعيين حاملي شهادة ادارة واقتصاد لدى فرع اتصالات طرطوس وفي هذه الظروف الغير منطقية حيث تقدم له عدة موظفين من أجل اكمال ندبهم الى طرطوس وتم الرفض لانه لايوجد شاغر أفليس هؤلاء أحق الموافقة على ندبهم كونه قد تم مدة ثلاث سنوات على ندبهم وهم فوق عملهم والان سيادة الوزير ومدير الاتصالات في دمشق السيد بكري كان قد وافق على ندب احدى الموظفات الى طرطوس ولم يوافق للبقية والسبب عدم وجود شاغر حسب قوله انما السبب الحقيقي هو عدم الوصول اليه بالطريقة الصحيحة على مايبدو التي تستوجب الموافقة التي حصلت عليها زميلتهن والله اعلم ماهذه المفارقات ضاربين بعرض الحائط دون خجل وقاموا بالاعلان عن هذه المفارقات علنا على كافة الجهات الرسمية وهذا مايثبت انهم غير خائفين لانه لايوجد رقابة فعالة داخلية عليهم فالله ينصر المظلومين وينصر سوريا على الفاسدين والمتامرين الداخليين والخارجيين لانهم بنفس الصفات فنرجو من سيادة الوزير قدري ان يكون تهافته على الاصلاح ومحاربة الفساد حقيقي وليس من اجل الكراسي
موسى حنا  
  0000-00-00 00:00:00   على عينك ياتاجر
سيادة الوزير أشد على يديك الله يعينك.في اللاذقيةتباع جرة الغاز ب800ليرة على عينك ياتاجر بسيارات الموزعين .عجبك خود عجبك ما تاخود مثلا موزع الغاز ابو أحمد زيزان يوم 28-7-2012 شو رأيك سيادة الوزير .لوحده والا في حدا مغطاه .قبل أزمة الغاز قام الكثير من المواطنين بالتسجيل على اسطوانة غاز شراء بواسطة الهوية الشخصية وقلوا لنا في المركز ان سعر اسطوانة الغاز فارغة ب1900 ليرة ومملوءة ب2200 وحددو دور وعندما جئت لاستلام الجرة في الموعد9-7 قالو ان الموضوع الغي .هل لنشتريها ب6500 من السماسرة .المركزمشروع الريجة -اللاذقية وهو مركز للدولة .عفوا هو لموظفي المركز مع موزعي الغاز.هل ستجيب سيادة الوزيرعمليا ام سنكتفي بالتنظير .وشكرا
مقهور على سوريا  
  0000-00-00 00:00:00   الفساد سرطان الوطن
نرجوامن كل شريف مسؤول ان ياخذ دوره الوطني الشريف في هذه المرحله التي نامل فيها حربا على الفساد وقطع رؤوس المفسدين فيها سابقا اعتدنا ان نسكت لان الاحباط قتل فينا روح حتى الدفاع عن النفس لكثرة هؤلاء وتسلطهم على رقاب الناس دون محاسبة المدير سيد وكل من دونه عبد على مبدا نفز ولاتعترض والا حرمت من لقمة العيش سيدي الوزير نلفت نظركم الى فساد لجان المشتريات في كل المؤسسات دون رقيب او انها محمية من جهاة كبيره وتربطها بالمسؤلين عنها صلات حب ووفاء الحاضنه لها واكبر مثال على ذلك لجنة الشركة السوريه للنفط المؤلفة من عنصرين منذ عشرات السنين ولكنهم يتبناوبان في وئاسة اللجنه كل سنه فيما بينهما ومن انجازات هذه اللجنة انها تملك حق الحصول على عدد كبير من عبوات الغاز وتوزيعها على زبائنها الكرام ومن يحلوا لها دون رقيب ومن يعترض رسماله كلمه واحده روح خخخخخخخ .
عروبي  
  0000-00-00 00:00:00   بشائر خير
ان هذه المناظر ليست جدية بعهد هذه الوارة لكن الجديد هو ان ترى الوزارة هذه المناظر على مدخاخل ومخارح المدن السورية والجديد الاخر المتوقع ان لا تكون حملة المصادرة هذه اعلامية تزول مع الزمن لقد نبهنا كل الوزارات السابقة ولكنهم لم يتحمسوا للحل على اعتبارهم مشغولون (كما لحلوا لمخ القول) بامور ىستراتيجية الذي ثبت ان الحلول تبدا من هذه الاجارات ومتابعتا الى النهاية لتحويلها الى حلول جذرا
ابو العبد  
  0000-00-00 00:00:00   بدنا الدواء
-المشكلة معروفة من زمان ولكن الجرأة ألإعتراف بوجودها والأكثر جرأة الحل - هل تقاوم اغراء الرشوة ...هل تقاوم ضغط المستفيد الحقيقي....هل تزعل المسؤول فلان .....هل تجد من سيعمل معك لمنع ذلك .....هل تستطيع أن تكون مواطن عادي .! تطبخ على الحطب وان يحضر لك حاجبك في الوزارة قهوة الضيافة على لهب أوراق ألأضابير لأصحاب الرخص الوهمية ....هل تعلم لماذا رخص لكازية بين جبل النبي متى والنبي صالح .....هل تعلم اني ادعي اني مواطن شريف ولكن لااضمن أن اصبح فاسدا عندما اصبح مسؤولا....وإلا سيقولون عني جحش ما بيعرف يعيش ....لأن امي أرضعتني حليب نيدو ولم ترضعني من صدرها لأنها مشغولة بالوظيفة التى ستأخذ منها براني لتعطي المربية اجرتها ...بابا وين بابا عم يعلك علكة زين.!!!!
الجاحظ  
  0000-00-00 00:00:00   معمل اسمن الاسكان العسكري
السيد نائب رئيس مجلس الوزراء قدري جميل المحترم عرفناك سابقا معارض وطني شريف . وبعد دخولك الحكومة وجدناك صادقا بما تنادي به ووجدناك حازما ترضي ضميرك وتنصف اصحاب الحقوق كما وجدناك بمركز الغاز بدمشق على سبيل المثل . عرف الرئيس الاسد الارهابيين بما معناه انهم لقاء المال يرتكبون المجازر والارهاب ويقتلون اخوانهم بالوطن . مما قدمته اعرض شكواي نيابة عن عشرات الالاف من السوريين ابتداء من قرية الجبيلة بعد السجن المركزي فى قرية حيلان والمنطقة الصناعية الشيخ نجار حتى منطقة الباب شرق حلب . انه معمل اسمنت الانشاءات العسكرية (مجموعة الاسمنت ) أولا – يطلق في الهواء كمية من الاسمنت تقدر بثمانين طن يوميا يقتل بها وبدم بارد سكان هذه المناطق التي اورتها اضافة لألاف الهكتارات من الاراضي الزراعية التي يقيمون عليها وبالمقارنة هنا السيد الرئيس بشار الاسد أن الارهابيين يرتكبون جرائمهم مقابل المال ولكن معمل الاسمنت المذكور يدفع ثمانين طن اسمنت وينشرها بالهواء ليقتل الكثير من البشر والشجر وهذا اولا ثانيا – بعد اتصالنا بالسيد مدير المعمل وجدناه انسان محترم بحديثه وشرح لنا الاسباب التي تجبره على اطلاق الاسمنت في الهواء لنقص في مادة وللأسف ليست محظورة او ذات قيمة تذكر او موجودة ضمن العقوبات الاقتصادية ي ( مائة متر مكعب من الماء ولو كان لا يصلح للشرب ). ثالثا – الامر من ذلك وأدها وعلى بعد مائة متر من المعمل القاتل يوجد احد العاملين في المعمل المذكور يعمل حارسا فيه يدعى أبوياسر يعرفه مدير المعمل أن لديه بئر ماء يمكن ان يعطي هذا المعمل ما يحتاجه من ماء لقاء ان يزودوه بالكهرباء او المازوت لتدوير المضخة اجاب مدير المعمل سأطرح الفكرة مع المدير العام للمؤسسة ومضى اكثر من عام ولم يأت الجواب. وعند اجتماعي به أفادأن المعمل مستعد لإعطائي مايحتاجه من ماء من اجل الوطن ورفع الضرر . أرفع اليكم هذه الشكوى المثل وهذا اقسى ما أستطيع ان افعل ارني يا سيدي الوزير ما تستطيع ان تفعل وإن لم ترد علينا نحن سكان هذه المناطق فإنك تقول لنا اخرسو ولكن الشكر لكم في كلتا الحالتين . عن سكان المناطق محمد رفعت عبه جي هاتف 0944449066
محمد رفع عبه جي  
  0000-00-00 00:00:00   استغلال
ليش نسيتو طريق دمشق- حمص بمنطقة النبك وقارة اي تقول الناس فاتحين محطة وبيدونات المازوت وجرار الغاز مليانة عالطريق نحنا قلنا الشباب فتحوا محطة بس لم يتم تركيب الأجهزة حتى الوقت الحالي بجوز بحاجة شوية مصاري ليشتروا الأجهزة لهيك قرروا يبعوا فلت تيلموا حقها ... ولك آخخخخخ اذا حكا الواح بيقولوا حكا الواح واذا ما حكا الواح بيقولوا ما حكا الواح شو بدو يحكي الواح ليحكي الله يمضيها على خير والناس الانتهازية يلي عمتستغل الوضع تفيق او تنفجر فيها شي جرة غاز وتريحنا من هيك شكال مو لازمة يصطادون في الماء العكر يا عيب الشوم والله ينصر سورية الاسد
هيثم  
  0000-00-00 00:00:00   كلمة و نص
بنعرف انوا نحن بازمة الشيئ المعيب انك توقف عند مؤسسة الغاز من الساعة وحدة ليلا حتى يتوقف توزيع الغاز الساعة 10 صباحا وما تحصل جرة غاز والمعيب اكتر يكون قائد حفظ النظام الوقع هوة وعناصره الفاسدين ببيع الغار للغير والشعب واقف عم ينطر دوره شاطرين بس بالضرب والمسدس الصاعق ومن الطرف التاني عم يعطي دفاتر العائلة اللي بتخص جماعته للموظف المسؤول وتروح تتفرج السيارات عم تحمل بهل الجرر الغاز والدور ما بيتحرك ولا شبر,صار في شرخ كبير بين الدولة والشعب واذا هيك بدى تمشي الامور يبقى على البلد السلام ,جماعة مافيا الغاز والمازوت عم يلعبوا بهل البلد وبمساندة الأمن الحقراء وحمايتهم مع كل اسف ,نشرت هل الموضوع للعلم فقط لمعرفة نحنا وين ماشيين وكيف ماشيين لاانا مؤيد ولا معارض بس هي بلدي واذا كان ابوي من الناس اللي بدون يخربوا بلدي صدقا والله العظيم وشاهد على ما اقول الرصاصة رح تكون براسوا اول البشر,عاشت سورية واخي القائد بشار واخواني الجيش العربي السوري الباسل واهلي الشعب السوري الشرفاء بخير
domeno  
  0000-00-00 00:00:00   اعدام
هناك الحل القديم الجديد...... تقوم دورية مدعومة بشكل جيد ببعض الآليات و تقوم بمصادرة المواد المصادرة و يتم اعدام بعض التجار المهربين ميدانيا فبالنهاية ظلمهم اشد من ظلم القتلة الارهابيين و يشاركون عن علم و وعي بخلق حالة غليان بالمجتمع من اراد الحزن عليهم فليبكي عليهم و لكن نريد حل الازمة جذريا وهذا نموذج من البشر الذين تخلوا عن اي قيمة انسانية و تشبهوا بالحيوانات يرجى النشر
بسام  
  0000-00-00 00:00:00   اعدام
هناك الحل القديم الجديد...... تقوم دورية مدعومة بشكل جيد ببعض الآليات و تقوم بمصادرة المواد المصادرة و يتم اعدام بعض التجار المهربين ميدانيا فبالنهاية ظلمهم اشد من ظلم القتلة الارهابيين و يشاركون عن علم و وعي بخلق حالة غليان بالمجتمع من اراد الحزن عليهم فليبكي عليهم و لكن نريد حل الازمة جذريا وهذا نموذج من البشر الذين تخلوا عن اي قيمة انسانية و تشبهوا بالحيوانات يرجى النشر
بسام  
  0000-00-00 00:00:00   ياهيل الوزراء يابلا
الله محي البطن اللي حمللك والله لازم كل مسؤول يعمل هيل من زمان بدنا هيك مسؤول شريف وخايف على لقمة الشعب الله يحمي سوريا وقائد سوريا والجيش العربي السوري
رنا  
  0000-00-00 00:00:00   الحل
الحمد لله جاء السيد الوزير ووضح الذي كنا نقوله, طيب عرفنا المشكلة بدنا الحل , والله انا ممكن اتقبل كل شيء ,لكن واحد يبيع على عينك ياتاجر ,وما في حدا يقول له من اين جئت بما تبيع؟ يجب الضرب بيد منحديد لانهم أخطر على البلد من المسلحين ,نريد ان نرى ماذا ستفعل الدولة بمن يتلاعب بقوت الشعب ,الذي الشعب الذي تحمل وما زال يتحمل ,يجب رد الجميل له, وذلك يكون بتأمين كل مستلزمات الحياة الكريمة له حتى يستطيع مواصلة صموده,اما ان يكون على الشعب تآمر خارجي وتآمر داخلي فهذا ما لايطاق,شعبنا ذكي وطيب ويحب بلده وطلباته بسيطة,فلا تخسروا هذا الشعب العظيم وساعدوه حتى يستطيع الاستمرار
سوري  
  0000-00-00 00:00:00   خير
شكر الك سيادة الوزير ومنتمنة من السيد وزير العدل انو يشوف احوال قصور العدل لانو القضاء هو السبب في صلاح البلد او خرابه ومابدنا تنظير لانو صار معنا تخمة من كتر الحكي الي مالوش اي طعمة وبحب قول شغلة انو القضاء عنا بو إعادة بناء من اول وجديد
شكرا  
  0000-00-00 00:00:00   الرجاء
نرجوا من الشرفاء امثالكم وامثال الاستاذ شريف شحادة وووو..وضع الاصبع على الجرح يعني تعرية بعض المسؤولين واشهار فسادهم وهم على رأس عملهم ومحاسبتهم مباشرتا ....... لاننا بحاجة للبدء بتكنيس الداخل من الادران بالتزامن مع مواجهة الزبالة الخارجية (قردوغان......خمد.....ال سعور....وجميع لفيف الكلاب ومن يمشي على خطاهم......قال جيش كر قال ) ............ عاشت سوريا الاسد حرة ابيه عصية على كل من يريدون الخراب للحبيبة سوريا
حفيد البطل الكردي صلاح الدين الايوبي  
  0000-00-00 00:00:00   رجاء........
بتمنى من السيد الدكتور قدري جميل انو بس يحكي عن السيد الرئيس بشار الاسد يقول (سيادة الرئيس بشار الأسد ) مو الرئيس السوري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا ينسى انو هو وزير بحكومة سوريا يللي رئيسا هو سيادة الرئيس بشار الأسد ولازم يفتخر كمان . موضدك يا قدري جميل ...عارض واشتغل ع كيفك ونحنا منشد عأيدك بس الأصول والاحترام كتير حلو.
سوري  
  0000-00-00 00:00:00   الرجاء
نرجوا من الشرفاء امثالكم وامثال الاستاذ شريف شحادة وووو..وضع الاصبع على الجرح يعني تعرية بعض المسؤولين واشهار فسادهم وهم على رأس عملهم ومحاسبتهم مباشرتا ....... لاننا بحاجة للبدء بتكنيس الداخل من الادران بالتزامن مع مواجهة الزبالة الخارجية (قردوغان......خمد.....ال سعور....وجميع لفيف الكلاب ومن يمشي على خطاهم......قال جيش كر قال ) ............ عاشت سوريا الاسد حرة ابيه عصية على كل من يريدون الخراب للحبيبة سوريا
حفيد البطل الكردي صلاح الدين الايوبي  
  0000-00-00 00:00:00   قطع الأعناق والأرزاق
يقول المثل قطع الأعناق ول قطع الأرزاق ولكن أقول لتجار الأزمات قطع الله أرزاقكم ونطالب كل مسؤول شريف (الشريف يعرف نفسه) في الحكومة أن تبدأ بتعليق المشانق في الساحات العامة لكل تاجر أو شخص يتلاعب بقوت الشعب لأن تجار الأزمات هم الإرهابيين بعينهم ومن جهة أخر يجب مكافأة كل تاجر أو بائع شريف يرضى باربح المعقول وقلبه على سوريتنا الحبيبة . كفاكم يامصاصي دماء الشعوب قتلا وتدميرا لأنها سورية العربية
سوري  
  0000-00-00 00:00:00   ...
شكرا سيادة الوزير لأنك حسيت بوجع الشعب وبينت الحقائق..
جمانة..  
  0000-00-00 00:00:00   .....
منيح يلي توضحت الأمور وعرف الشعب سبب الأزمة ..
عزة  
  0000-00-00 00:00:00   ...
يا رب تخلص الأزمة وترجع سورية بلد الأمن و الأمان ما بدنا أكتر من هيك
أمل..  
  0000-00-00 00:00:00   ..
هناك أمو كثيرة نأمل أن تحل في أقر ب وقت يا سيادة الوزير...
سليمان...  
  0000-00-00 00:00:00   ..
نحن معك أيها الوزير بكل خطوة تقودنا إلى الأصلاح..
يامن ..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
انشاء الله سوف تنتهي هذه الأزمة وستعود سوريتنا لنا ..
زين..  
  0000-00-00 00:00:00   يستحقون الخاززوق
د قدري والله ان سوريا تحتاج ناس بالحكومة من زمان مثلك ومثل د رياض ومثل الشررفاء الذين يعملون معك على خلاص بلدنا الحبيب من محنته ولكن في زمننا هذا ظهر كثيرمن الناس منهم مسؤلون ومنهم مواطنون هكذا يسمون انفسهم ان سوريين والله ليسوسوريين لاننا تعلنا بصغرنا ان نحب بعض وننظر على احوال فقرائنا اماهؤلاء يسرقون لقمة العيش من الفقراء ويحرمونه الغاز والمازوت والبنزين والكهرباء لكي يملؤون جيوبهم وتراهم اول الناس بعد ان ينفذوا اعمالهم الكريهة سواء كانوالمسؤولين ام اعوانهم تجار الازمات حاربهم الله تراهم يهرولون للجوامع اوالكنائس ليكونو بالصفوف الاولى بلصلاة ياويلهم من الله والله هيك ناس لايستحقون الا الخاززوق لكن متى سوف تحاسبون هذه الناس يادكتور والله مللنا من هيك ناس وعلقوهم امام الناس ليكونو عبرة لغيرهم نريد الحل سرعيا يادكتور علما ان سعر جرة الغاز بحلب ب14پ2 3000 ل اذا بعترف حد هيك الله بريد
مصطفى بركات  
  0000-00-00 00:00:00   ...
يعني مو معقول الواحد بيسجل على جرة هلا وبتطلعلو بالشهر 11 نشاالله بتنحل الازمة وبتطلع قبل الشهر 11
سهيل..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
الحمد انو بين مين عامل الازمة
مهيب..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
منيح الي عرفو شو عم يصير بالشعب وكيف عايش بظل هالوضع السيئ
وفيق..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
الحمد الله انو لسا في اشخاص قلبن على البلد و بتهمن مصلحة الشعب
يزن..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
لسا نشاالله بتنحل كل الازمات ومنخلص من كل الفساد الموجود
يمنى..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
الله يقويك ويدملك هالصحة ونشاالله تضل هيك وماتتغير
مها..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
المهم في حل لهل المشكلة بالنهاية
عدنان..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
ياترى المسلحين الهن علاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يقظان..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
لسا في كتيرشغلات بدا شغل سيدي الوزير بس المهم اول خطوة
قحطان..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
الله محي اصلك وينصرك عليهن
عيسى..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
سر الى الامام سيدي الوزير
منصور..  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2020
Powered by Ten-neT.biz