Logo Dampress

آخر تحديث : الخميس 09 نيسان 2020   الساعة 01:09:00
دام برس : https://www.facebook.com/MTNSY/photos/a.661964340505303/2689311887770528/?type3&amptheater
دام برس : http://www.
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
ردود لما طرحه القراء من أسئلة للجهات المعنية .. والجهات المعنية رحبت وأجابت مشكورة

خاص دام برس – بهاء نصار خير

نقدم إليكم بعض الأجوبة لما طرحتموه من أسئلة للجهات المعنية عبر موقع دام برس

سؤال حول إن كان المعهد المصرفي التجاري مطلوب بالمسابقة أم لا.. فإليكم التالي المعاهد المطلوبة في المسابقة فهي: المعهد التقني لإدارة الأعمال والتسويق – والمعهد التقني للحاسوب – والمعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية (المعهد التجاري سابقاً)

2 - طُرح تساؤل إن كان بالإمكان تأجيل اختبار اجتياز مهارات الحاسوب . فبإمكان لأي متقدم الاستعاضة عم هذه الشهادة الصادرة عن الجمعية السورية للمعلوماتية بشهادة (ICDL) دولية من أحد المعاهد المعتمدة في سورية ويقوم بتصديق صورة عنها من نفس المعهد الذي منح الشهادة ثم يقوم الحاصل على الشهادة بتصديقها بعئذ من الجمعية السورية للمعلوماتية

3 - معهد تقنيات الحاسوب مقبول للمسابقة التي أعلنت عنها وزارة العدل وذكرنا سابقاً المعاهد المقبولة في المسابقة

4 - حول موعد الامتحان إن كان يوم الأحد 7/8/2011 أم يوم الجمعة 5/8/2011 فسنجيب عنه في وقت قريب جداً حتى نتأكد منه وتابعوا ذلك في زاويتنا

5 - معهد تقنيات الحاسوب ليس بحاجة لشهادة اجتياز مهارات الحاسوب

6 - حول الطلب الذي وصل إلينا حول إيصال فكرة إلغاء المدة التي توضع على شهادة الإختبار الوطني للغة فسيتم طرح هذا الطلب على الجهات المعنية والجواب سيأتي قريباً

7 - هناك من تساءل بأنه لم يقم اختبار وطني للغات الأجنبية منذ 1/1/2011 فالجواب بأن نتائج الامتحان الماضي الذي تم التسجيل عليه الشهر الماضي قد صدرت الأسبوع الفائت أي بأن الامتحان لم يمضِ عليه أكثر من شهرين فالاختبارت موجودة ولكن فقط تابعوا الاعلان عن موعدها ولكن بعد شهرين سيكون هناك اختبار قادم فالأفضل من الجميع أن يقوم به لكي يستفيد منه في أي مسابقة قادمة ويعاني المعاناة ذاتها الآن مع بعض المتقدمين الذين لم يحصلو عليها

8 - الحاصل على شهادة التوفل معفى من الحصول على شهادة اختبار اللغة شأنه شأن خريج الأدب الإنكليزي والترجمة

9 - سؤال بسيط وردنا من أحد القراء يريد المعرفة من أين يقوم الشخص بالحصول عليها:
الاختبار الوطني للغة فيتم التقديم عليه في معهد اللغات الكائن في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.
أما اجتياز مهارات الحاسوب فيتم التقديم له في مركز الجمعية الكائن في حديقة تشرين

bahaa@dampress.net
facebook.com/bahaa khair

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   خلوني اتوظف
شهادة انكليزي خلصت مدتها من شهرين شوساوي نجحت بالكتابي بافي الشفهي رح جن ازا ماتوظفت بمسابقة العدل لاني تعبت تعبت والله تعبتبس الغو مدة الصلاحية يلي عالشهادة ليش هيك الشهادة صرلهاسنتين بالدرج ولما انتهت صلاحيتها طلبتوها شو ساوي
بنت سوريا  
  0000-00-00 00:00:00   عندي اقتراح
اقتراحي بس ياريت تلغو مدة صلاحية شهادة الانكليزي لان شهادتي خلصت بتاريخ 4/7/2011 كيف بدي كمل مقابلتي الشفهية والله صرت بكره الانكليزي وبكره الحياة بسبب اختبار الانكليزي
بنت سوريا  
  0000-00-00 00:00:00   اسم المعهد
انا خريجة معهد ادارة اعمال (( سكرتارية)) هل المقصود بالمعهد التقني لأدارة الاعمال والتسويق هو نفسه معهد ادارة الاعمال (( السكرتارية )) أرجو الرد وشكراجزيلا لتعاونكم
غنى الحياة  
  0000-00-00 00:00:00   شوفونا حل سريع
الى وزير التربية المحترم سمعنا لقائك على قناة الدنيا ولكن لم تأتي بذكر المعاهد المتوسطة بكافة فروعهاالا مرور الكرام أنا خريج المعهد منذ عام 2008 والا الأن لم تأتي مسابقة تثبيت منذ العام 2007 ولم يتم تحديد وقت لماذا هذا التجاهل المشكلة في باقي القطاعات غير مرغوبون وفي التربية ليس لنا أذن يسمعنا أحد أذا كانت المشكلة مشكلة ملاكات لماذا لم تغلقوا المعهد من عام 2007 الأن وصل عدد الخريجيين الا أكثر من ألفين وأذا أتت مسابقة ستنتقون بضع مئات وسمعنا منكم أنا الذي عنده أيام تدريس يقبل في كلية التربية ونحن ماذا بشأننا يعني كما يقول المثل النا اللة أرجوكم أريد الرد بسرعة لأن المستقبل ع المحك والوزارة ولا دارية عنا للأسف
ياسر  
  0000-00-00 00:00:00   إذا أمكن تمديد فترة التسجيل
إذا ممكن تمديد فترة التسجيل لاسبوع فقط ولكم الشكر
سليمان  
  0000-00-00 00:00:00   نعم او لا
بكلمة نعم او لا المعهد المصرفي التجاري مطلوب ارجو الرد بسرعة
ايمان  
  0000-00-00 00:00:00   سؤال لدام برس
السادة الوزراء وبناء على توجيهات السيد الرئيس في خطابة التوجيه الأخير للحكومة فتحوا أبوابهم للمواطنين لمراجعتهم يوم بالأسبوع وكل وزير حدد يوم ليسمع هموه المواطنين ويسمع تظلمهم ويعمل على رفع الظلم عنهم, ولكن السؤال يطرح نفسه هنا إذا أحد الوزراء لسبب أو لأخر لم يلبي المطالب المحقة بالتأكيد هنا المواطن يرغب بالشكوى على الوزير الذي لم ينصفه وطبيعي جداً أن تكون الشكوى لرئيس مجلس الوزراء ....هنا نسأل دام برس أي يوم حدده السيد رئيس المجلس لسماع شكاوي الذين لم ينصفهم الوزراء؟
مواطن سوري  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2020
Powered by Ten-neT.biz