Logo Dampress

آخر تحديث : الأحد 29 آذار 2020   الساعة 18:10:22
دام برس : https://www.facebook.com/MTNSY/photos/a.661964340505303/2689311887770528/?type3&amptheater
دام برس : http://www.
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
هل الرئيس بشار الأسد طائفي ؟؟ وما هي المقومات التي أدت بنا إلى وصفه بأنه طائفي ؟؟؟
دام برس : دام برس | هل الرئيس بشار الأسد طائفي ؟؟ وما هي المقومات التي أدت بنا إلى وصفه بأنه طائفي ؟؟؟

دام برس
حتى نكون منصفين في وصفنا الرئيس بشار الأسد بأنه" طائفي" يعمل بخلفية "علوية" علينا أن نفند المقومات التي أدت بنا إلى وصفه بأنه "طائفي "يمكننا ان نرى "طائفية" بشار الأسد في زواجه من مواطنته"السنية" أسماء الأخرس ابنة احد أشهر جراحي القلب في أوروبا .

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين العماد"السني" فهد جاسم الفريج نائبا له كقائد عام للجيش العربي السوري وزيرا للدفاع بعد اقل من ساعتين من اغتيال وزير الدفاع الشهيد "المسيحي" داوود راجحة.

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين فاروق الشرع" السني" ونجاح العطار" السنية" نائبين لرئيس الجمهورية .

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين " سني " من دوما رئيسا لمراسمه ومسؤلا عن جميع تحركاته.

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين "الدرزي " منصور عزام وزيرا لشؤون رئاسة الجمهورية العربية السورية .

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين اللواء "السني" علي مملوك "مديرا لإدارة المخابرات العامة.

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين اللواء " السني" ديب زيتون" رئيسا لشعبة الأمن السياسي في سوريا .

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين اللواء " السني "رستم غزالة رئيسا للمخابرات العسكرية .

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين كبار قادة الجيش السوري من الضباط " السنة".

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تعيين رئيس وزراء "سني" وثلاثة أرباع الوزراء "سنة".

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في ملاحظة أن مدينتي اللاذقية وطرطوس وهما المركز الرئيسي للعلويين في سوريا من أكثر المناطق السورية فقرا وحرمانا لدرجة إن الكثير من الشباب العلويين يضطرون إلى التطوع في الجيش والأجهزة الأمنية برواتب بخسة بسبب ضعف التنمية في هذه المناطق وحيث لا يقبل أبناء المدن وخاصة من " السنة" التطوع في الجيش والأجهزة الأمنية لأنهم لا يقبلون بهذه الأعمال منخفضة الدخل .

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في أن اعز أصدقائه كانوا قادة "سنة " فأمير قطر كان يأتي إلى سوريا كأنه في داره حتى أن الأسد أهداه أرضا على إحدى جبال دمشق بنى عليه الأمير قصرا يعرفه جميع سكان دمشق.

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في فشلنا في رؤية لا قصر ولا بناية ولا حتى شقة سكنية لمسؤول إيراني واحد في دمشق وهم يأتون إلى دمشق كحلفاء وأصحاب مصالح سياسية وأمنية.

ويمكننا ان نرى "طائفية" بشار الأسد في أنه حاول جاهدا أن يوازن النفوذ الإيراني " الشيعي"عبر نسج علاقات إستراتيجية مع تركيا " السنية "وصلت إلى حد إلغاء التأشيرات بين تركيا وسوريا قبل ان تلغى التأشيرات بين سوريا وإيران.

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في تقديمه شتى أنواع الدعم السياسي والعسكري والإعلامي والاقتصادي لحركة حماس "السنية"والاهم إيوائها في الأرض السورية بعد أن طردتها حتى الأردن التي يحمل خالد مشعل وآخرون من قادة حماس جنسيتها (يعود مشعل اليوم ليتسول على أعتاب الملك عبد الله الثاني).

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في استمراره حتى اليوم بدعم واحتضان حركة الجهاد الإسلامي "السنية" وجميع فصائل المقاومة الفلسطينية" السنية" (ربما يجب أن نذكر بأن فلسطين كلها سنية ).

ويمكننا أن نرى "طائفية" بشار الأسد في أنه كان يدعم المقاومة" السنية" في العراق التي ألهبت الأرض من تحت أقدام قوات الاحتلال الأميركي رغم أن "الشيعة " كانوا هم من يجلسون في الحكومة آنذاك وكلنا يذكر شكوى رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي ضد سوريا بشار الأسد في مجلس الأمن متهما إياه بدعم الإرهاب ولا ضير هنا أن نذكّر بأن قوات الاحتلال الأميركي التي احتلت العراق ودنست عاصمة الرشيد دخلت من قواعد لها في الكويت وقطر و "بلاد الحرمين" التي تئن اليوم تحت بساطير الاحتلال الوهابي الصهيوني الأميركي.

بعد كل ذلك أدعو كل من له عقل ليتبصر وليفكر هل بشار الأسد "طائفي" حقا أم هو قائد عربي قومي كبير لو لم يكن موجودا لكتب التاريخ إن فترة من التاريخ العربي مرت وكان جميع ملوك ورؤساء وأمراء وشيوخ العرب فيها من الأقزام والخونة والخصيان والجهلة والمرتزقة

نقلاً عن
سامي يوسف رجب... عرب تايمز

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   الطائفي الأول هو كامل قطان
ان الطائفي هو مدير المركز الثقافي العربي السوري في مدريد محمد كامل قطان اللذي طرد ستة موظفين كل واحد منهم من طائفة وأبقى على الحلبيين المعارضين للنظام وطبعا" هو حلبي هذه هي الطائفية
طوني  
  0000-00-00 00:00:00   كبير
لم يكرهني أحد على حبه ,,, ولست أخاف أحداً سوى الله ,,, أحب الرئيس بشار الأسد لأسباب كثيرة لامجال لذكرها ,,لكن من الذي وضع رئيسنا المفدى اليوم في قفص التقييم ؟؟؟ هل بتنا نتأثر بما يقال عنه من أعداء نا جميعاً ؟ ومن قال بأن الأزمة في سوريا هي شخصية ( بشار الأسد ) في بقائه أو تنحيه ( لا قدر الله ) ؟ الموضوع في وطننا من سيضع يده عليه من الدول العظمى لأهميته الاستراتيجيةولأنه البوابة الأخيرة للشرق الأوسط وحرب الغاز الحالية العالمية,,,وووو,,, من ( يشخصن ) الحرب العالمية على سوريا إما ضيق الأفق ولا يرى أبعد من أنفه ,, وإما هو ممن يريدون أن يبدو الأمر كذلك ,,,!!,,فقط لأنه يقول لا لكل أشكال الاستعمار والاحتلال والهيمنه,,, لو كان رئيسنا يريد الكرسي لكان وافق على كل شروطهم ,,بالسلام مع اسرائيل والابتعاد عن إيران وحزب الله وكل دعم أشكال المقاومة التي تتبناها سوريا العظيمة منذ أزمان...ولكانت أميركا وإسرائيل أول المتمسكين برئيسنا ( لأنه مطيع ) وأداة في أيد الغرب,,أنسينا الناطقة باسم الخارجية الأمريكية في بداية أزمتنا عندما قالتها جهارة وبالفم المليان ,,,سينتهي كل شيئ في سوريا من أشكال المظاهرات والفوضي والمسلحين إذا تخلى عن إيران وحزب الله وعقد صلحاً مع إسرائيل ؟؟؟ ورفض !! بالمناسبة مضت عقود مني ولم أذكرها وكل صديقاتي المحببات المفضلات عندي من المسيحية ,,من العلوية ومن السنة ,,, وأقسم بالله أنا أخجل من ذكر ذلك !! فهو مناقض لما رضعناه منذ الولادة,,,, أنا سنية,,,, وأحب أن أنتخب رئيسي العظيم عشرات المرات ,,,أدامه الله لنا ونصرنا به على كل من يريد تدميرنا واحتلالنا,,,آمين,,,
وسن  
  0000-00-00 00:00:00   احذر من هؤلاء
الرئيس بشار الأسد بكل صراحة أقول لك أني معارض وقبل ذالك كنت من أنصارك ولاكن عندما سمعت أن الشبيحة في حلب قد اعتدو على أهلي انقلبت ضدك ولاكن لم أحمل السلاح ولست من أنصار حمله ولم أنقلب ضدك لأنك طائفي لأني وبضمير مرتاح أعرف انك لست طائفي و هذا ما شجعني على الكلام واللذي أللمني كان يزورني صديق دائمن كل نهاية اسبوع و يتغدى عندي و هو رجل محسوب على النظام ولاكن لا يؤيد أفعالكم ولاكنه يخفي ذالك بسبب موقعه كممثل للنظام و كنت اتعاطف معه و خا صة أنه يعين عائلته ولاكن بضع كلمات منه جعلتني أنفر وأكرهه قال لي وهو يفتخر أنه طرد بعض الموظفين لأن أحدهم موالي للنظام والأخر هو علوي هل هؤلاء هم رجالك هل هؤلاء هم من يمثلوك هذا الرجل منافق للطرفين وليس أهل للثقة و هو طائفي با امتياز انه مدير مركز في مدريد
معارض صريح  
  0000-00-00 00:00:00   منحبك
منحبك يا كبير يا رمز الوطن يا أبو ألب كبير عاوسع الوطن الله يحميك يا سيادة الرئيس وينصرك ومتل ما بقول المثل من خلف ما مات
كوكو  
  0000-00-00 00:00:00   يا قائد الأوطان
دمت لنا أيها الانسان دمت لنا يا قائد الاوطن الرجاء ثم الرجاء أن تخلصنا من الرجل التافه اللذي يدعى كامل قطان محبوك في اسبانيا
رضوان  
  0000-00-00 00:00:00   سنبقى نحبك
لأننا نعرف أنك الأمل ولأننا نعرف انك نظيف ولأننا نعرف أنك شريف سنتجاوز عن المفسدين والمسيئين واللذين شوهو سمعتك و سمعه سوريه في اسبانيا أمثال محمد كامل قطان بسبب سوء استعمال السلطه و تحرشه الجنسي بالموظفات الاسبانيات واللذي أساء لكل سوري في اسبانيا و في سوريه سنبقى أوفياء للأسد وللبلد التوقيع سوري يعيش في اسبانيا
سوري وأفتخر  
  0000-00-00 00:00:00   ستندمون يا عرب #
سيدي الرئيس لقد رفعت رؤوسنا وبيضت وجوهنا أمام العالم كله .. ولن تركع أمة أنجبت الدكتور الرئيس بشار الأسد.. نحن معك يا سيادة الرئيس قلبا وقالبا .. وأرواحنا فداء للوطن الغالي .. سر ونحن معك أيها القائد..
أيمن #  
  0000-00-00 00:00:00   خسئتم
قالــوا أرحــــل ولا يعلمون أن رحيلك سيكون على جثثهم يقولون فقدت الشرعية ولا يعلمون أن الشرعية صيغة لأجل عينيك يقولــــون لـــن تبقـــى ولا يعلمون أنك باقٍ رغمــــــاً عن أنوفهـــم خســـــــئتم أيهـــــــا العــــــــربان خســـــــئتم أيهـــــــا المتـــأمرون خســـــــئتم ياصنـاع الفــــــــــتن هذا أســــــــد عروبتنـــا ورمز عزتنـــا وكرامتنـــا
سومر #  
  0000-00-00 00:00:00   عقول سورية #
نحن لا ننكر انه يوجد فساد في سوريا نحن لا ننكر ان سوريا تتطلب الاصلاحات نحن لاننكر انه يوجد بعض اللصوص في سوريا ولكن هذا لايعني ان سيادة الرئيس بشار الاسد هو المخطأ اذا رجل تزوج من امرأتين فلا يستطيع التوفيق بينهما فما بالكم من رئيس يدير امور بلد بكاملها وضغوط خارجية وخيانات من الداخل تم البدء في الاصلاحات ....ولكن الصبر الصبر .....لان بشار الاسد رجل مثلنا مثله ليس نبي واؤكد لكم اذا رحل بشار الاسد .....فهذا يعني نهاية سوريا
أمينة #  
  0000-00-00 00:00:00   عاشت سوريا الأسد
ارفعوا رؤوسكم ..... انتم من حطمتم المؤامرات ارفعوا رؤوسكم ..... انتم من ركعتم الخونة ارفعوا رؤوسكم ... انتم من انتصر أولا و سينتصر آخرا ارفعوا رؤوسكم...... انتم من سوريا ارفعوا رؤوسكم ..... قائدكم الرئيس بشار الأسد ... ...أيها الخائن و المتآمر .............. قف وسجل هنا سوريا الأسد هنا منبت الرجال وهنا قلعة الأبطال و هنا معقل الشجعان من هنا بدأ التاريخ ومن هنا كانت الأبجدية ومن هنا كان حافظ الأسد وهنا مقبرة الغزاة و هنا مقبرة المؤامرات وهنا مقبرة الطائفية لو كنتم تعرفون الجغرافية جيدا فمن المؤكد أنكم أغبياء جدا بالتاريخ..... هنا سوريا الأسد وهنا نحن ..... وشعارنا ثابت........... ابدي.......... أزلي. الله... سوريا .... بشار وبس
عمار #  
  0000-00-00 00:00:00   لنا طلب
لو كنت طائيفيا لما أحببناك و لو لم نكن نحبك لما خاطبناك لنا طلب و نرجو النظر فيه و هو النظر في كف اساءة مدير المركز الثقافي السوري في مدريد كامل قطان لأنه أساء لكم و للجاالية و لكل مواطن عربي سوري في اسبانيا و لكم كل المحبة و التقدير
مرحبا  
  0000-00-00 00:00:00   المركزالثقافي السوري في مدريد
الرئيس الغالي بشار نعرفك منذ أيام الدراسة و نعرف أخلاقك وأننا والله نفتخر بك الستم أنتم من قلتم لكل سوري وطنين سورية والبلد اللذي يعيش فيه في الغربه وعندما أتيتم الى اسبانيا وأمرتم بفتتاح المركز الثقافي السوري في مدريد و قلتم أن المركز لكل السوريين فرحنا كثيرا و كان المركز نشيطا جدا لاكن فرحتنا لم تدم كثيرا لأن مدير المركز الحالي كامل قطان حوله الى شركه خاصه له وللعائله وأصبح المركز لبعض السوريين فقط نتأمل خيرا منكم لأن أملنا فيكم
مواطن سوري اسباني  
  0000-00-00 00:00:00   سيدي الرئيس
احبك من كل قلبي و خاصه أنني التقيت بك من قبل وأتمنى لك و لسوريه الحبيبه الخروج من هذه المؤامرة و المحنة منتصرين ومرفوعي الرأس اود أقول لكم أن بعض ممثليكم في الخارج و أقول بعضهم يشوهون و يسيئون ويسرقون باسم سوريه واسمكم ونرجو منكم أن توعزو بالتحقيق مع مدير المركز الثقافي العربي السوري في مدريد محمد كامل قطان اللذي شوه اسم سورية و هناك أكثر من دعوى بسبب تحرش جنسي بموظفات المركز و هناك سرقات و كل ما نطلبه لجنه تحقيق و لكم الشكر سيدي الرئيس
محب  
  0000-00-00 00:00:00   طائفته الحق
يقولون أن الحق مو لازم حدا يزعل منه بس مع الأسف اليوم الأغلبية الغرابية ممقوتة من الغالي بشار نا حبيب قلوبنا لأنه يمثل الحق الذي سينتصر قريبا وهم لايرضيهم أن يروا ه أفضل منهم وهو منتصر بإذن الله رغم أنوفهم
عاشقة سورية  
  0000-00-00 00:00:00   الأسد أو لا أحد
ضحكتك سر حبنا وعشقنا لك سيدي الرئيس وسر جنون أعدائك الله يديم هالضحكة يلي بتزرع فينا الامل الله يديمك لسوريا وشعبا يا قائد سوريا
أريج #  
  0000-00-00 00:00:00   مسؤول أنت
قال الله تعالى (كأنما يُساقون إلى الموت وهم ينظرون) .. وكل امرء في سوريا قد اتضح له الحق من الباطل .. اما نحن هنا في اليمن فلا تصلنا أخبار الحق.. اللهم أنت تعرف أعداءك .. اللهم إن كان بشار يريد رفع كلمتك العليا فانصره وأيّده .. وإن كان يقاتل للمال أو المنصب أو  .. والسلام على من اتّبع الهدى وسمع الحق فوعى ..
عبد الإله الربّاني  
  0000-00-00 00:00:00   لا للطائفية
الرئيس بشار حافظ الأسد هو مثال للمحبة و الحنان و كل يلي عم يخربوا هالبلد رح يندموا كتير
مرح  
  0000-00-00 00:00:00   هذا السبب
ان الذي اوصل البلاد الى ما وصلت اليه هو ان الرئيس الاسد بشار غير طائفي ولو حكم سوريا بعقلية ابيه بحيث ان جميع الاجهزة الامنية من المقربين لا الخونة لما وصلت الحال الى ما وصلت اليه فكيف تفسر هذا التجهيز والتسليح والتجييش بعيدا عن الاجهزة الامنية وسنوات وهم يعدون العدة والامن غافل
ماهر  
  0000-00-00 00:00:00   الطائفية
من كان انتماؤه الطائفي هو سقفه فليعلم أن هذا السقف واطئ جداً لا يمكن أن يعيش تحته إلا من كان قزماً. أما من يختارأن يكون (مواطناً) فسقفه السماء نفسها. كن كما تشاء داخل جدران منزلك؛ فهذا حقك وهذه حريتك، ولكن عندما تفتح بابك، ومع أول خطوة تخطوهاخارجه، فلتعلم أنك أصبحت مواطناً لك ما لكل سوري وعليك ما عليه
مغيّب  
  0000-00-00 00:00:00   العلوية هي العليا
العلوية هي اعلى واشد فقراً من الطوائف الأخرى فأين الطائفية في ذلك
فهد  
  0000-00-00 00:00:00   مشاركة
أضم صوتي و مقترحي للسيد عماد صاحب مقالة الشيء بالشيء يذكر و لكن لضواحي عين الشرقية بالاجمال ... و شكراً
تيم  
  0000-00-00 00:00:00   الشيء بالشيء يذكر
نأمل من المعنيين ايجاد مدارس تكون داخل كل قرية من ضواحي جبلة قلا يعقل أن يذهب أبناؤنا بالسرفيس 40 دقيقة لمدارسهم يومياً ، كما أوجه نداء بانشاء مشفى تخصصي بهذه المناطق فلا يعقل أن يصاب مرء بأذى و نسعفه 40 دقيقة للمدينة مع رجاء أن تكون المياه تأتي بالاسبوع مرتين و لمدة 4 ساعات لا مرة بالاسبوع لمدة ساعتين فوالله لا تكفي كما نطلب الاهتمام بالطرق و الزفت و تعريض الطرقات و انشاء أرصفة الغير موجودة نهائياً مع انارة الطرق و لو جزئي بين القرى و أخص بالذكر مناطق بشراغي و بشيلي و بيت ياشوط و حمام القراحلة....... و جميع هذه المناطق المكتظة بالسكان و الأهم من هذا نأمل من وزارة السياحة التوجيه باقامة مناطق ترفيهية أو منتجعات في هذه المناطق لأنها توفر فرص عمل و هي و الله أجمل من استنبول إذا ما تم الاهتمام بها و أخيراً و ليس آخراً نأمل "" تظبيط الاوتوستراد "" لأن سياراتنا رح تتكسر الله يخليكم و خصوصاً بين بانياس و جبلة ... آمل من دام برس النشر مع الشكر الجزيل .
عماد  
  0000-00-00 00:00:00   هل الرئيس بشار الأسد طائفي
الرئيس الأسد هو عنوان المحبه والإخاء ذو القلب الكبير
أيهم صقور  
  0000-00-00 00:00:00   هل الرئيس السوري طائفي ؟
نحن في العراق عشنا الكثير الكثير من الحرب اكبرها هو اخرها-حرب امريكا وحلفائها على العراق ... تبين لنا بوضوح من هو الانسان الطائفي في العراق من غيره... وحسب رائيي الشخصي المتواضع فان بشار الاسد قائد عائد عادي لكنه ليس طائف
سعد الصالح  
  0000-00-00 00:00:00   الرئيس بشار الاسد وطن بأكمله
من يمتلك بين ثنايا قلبه حبا وصدقا وانسانية بحجم وطن فما هو الا وطن تسقط على عتباته كل الاكاذيب والترهات...منحبك
هدى  
  0000-00-00 00:00:00   بشار اكبر من طائفة
الرئيس بشار اكبر من طائفة وقبيلة ولذلك هو غير مفهوم ومستوعب من زعماء العرب
موسى محمد  
  0000-00-00 00:00:00   كلنا منحبك يا بشار
معاك وما منرضى ابدا إلاك معاك ولو تطلب روحنا بتقلك أرواحنا فداك معاك حنكمل المشوار معاك نحنا لأخر نهار معاك وخلي كل الكون يسمع كلنا منحبك يابشار
سامي بطش  
  0000-00-00 00:00:00   تذكير
كذلك يجب بالمقابل ان لاننسى كيف دمر العراق الذي يقوده السني صدام حسين من قبل القواعد الامريكية الموجودة في الول الخليجية التي يحكمها سنة وكذلك يجب ان لاننسى كيف ان دولة باكستان السنية تساعد امريكا في حربها ضد افغانستان وهما دولتان سنيتان ويجب ان لاننسى ان من قتل العمال السوريين في لبنان بعد خروج الجيش السوري هو تيار المستقبل الذي اصبح اليوم يبكي على السوريين والغريب انه يوجد مجاهدون من افغانستان وافغانستان بلد محتل لكن الغباء الاسلامي وصل لمرحلة لم يصلها الغباء البشري من قبل يبدو ان شيخهم الذي افتى لهم بوجوب الجهاد في سوريا بدل الدفاع عن بلدهم لا يقل عن رتبة جنرال في المخابرات الامريكية هههههه
سامر  
  0000-00-00 00:00:00   الم تيأسو من الصمود السوري حتى الآن؟
لم يبقى طريقة او اسلوب قذر الا وحاولو اللعب على حبله لجلب اكبر عدد من موالينهم وقد يأتون بما هو اكبر في المستقبل فخبثهم هو نفس خبث الصهاينة بل وأكبر فالأعراب اشد كفرا ونفاقا . فلا تركبو في هذا المركب لكي لا يحرقكم قبل ان يغرقكم فتموتوا مرتين وتعذبو عذابين قبل ان تعذبو العذاب الأكبر عند الله والرب الأكبر. خلاصة الكلام انا اسمي باسل تيمننا بالمرحوم باسل الأسد رحمة الله عليه علما ان تاريخ ميلادي في زمن كان المرحوم السيد الرئيس حافظ الأسد يلقب (أبو سليمان) ولكن والدي سماني بأسم الأبن البكر للسيد الرئيس الراحل حبا فيه وورثني حبه وحب عائلته الكريمة .. ومهما كتبو ومهما قالو فلن يثنونا عن حبكم وولائنا اتجاهكم فمن 22 دولة تسمى عربية فلم يبقى إلا سوريا العربية فعليا - حكومة وجيشا ورئيسا وشعبا مخلصا ووفيا لقيادته الحكيمة ولبلده الغالية في زمن رخصت اثمان البلاد بيد شعوبها وبيعت في سوق العبيد بأرخص الأثمان. ملاحظة : ومع احترامي لكافة الملل والطوائف والأديان انا ليس علويا ولا حتى سوريا ولكن اليوم انا قومي عربي اعشق سوريا وبدون تردد وبدون تفكير مرتين افديها ليس قولا بل فعلا . الله محيي الرئيس وعائلته الكريمه والله يكون معكم ومع شعبكم الوفي والله ينصر الجيش ..
باسل  
  0000-00-00 00:00:00   بشار الأسد ... السوري الحقيقي
هنا لا بد أن نذكر كلمة قيمة قالها سيد الوطن لدى استقباله وفدا شعبيا من أحد المحافظات حيث نقل عن سيادته قوله : أنا لست علويا ولا سنيا بل أنتمي للنبي محمد صلى الله عليه وسلم .... ونحن نعرف شيئا واحدا ثابتا هو أن الشعب السوري واحد بكل مكوناته وأطيافه ( فلا حد يباعدنا ولا دين يفرقنا ) ولا للطائفية المقيتة ونعم لسوريا الأسد الموحدة المتماسكة شعبا وجيشا وقائدا
سوري أسدي  
  0000-00-00 00:00:00   ياfadi
إذا بدك اسماعيلي وهم ممن نجل ونحب :الرائع د.على حيدر الوزير الجميل والسيد نزار موسى محافظ طرطوس.ولا يحتاج الرئيسإلى فحص دم ولا تبريراَ لعدم طائفيته حتى المقال لامبرر له لن الحديث الطائفي يثير القرف................
منذر  
  0000-00-00 00:00:00   ولا اسماعيلي شو القصة
اين هم الإسماعيليين والله حرام يشربوا مته ههههههه
Fadi  
  0000-00-00 00:00:00   لماذا نحن معه ونحبه
ينصرك وينصر بشارنا هلكنا حتى يفهم الاغبياء ليش امريكا والذي معها تحارب سوريا لانه قائدها ماكاكا لااحد ووالده امريكا في اكبرشخصياتها اعترفوا الرئيس الوحيد المجننهم الراحل حافظ الاسد وعلى فكرة لكل الذي ضد النظام مين الدي خائن الا السنة من خدام وحجاب الخ والراحل حافظ الاسد ضرد اخوه بعد احداث حماة المهم الله كبير ينصر الحق ويعز ويحمي قائدنا العربي والعالمي بشار والنصرالمبين لجيشه وشعبه
phatimeh fares  
  0000-00-00 00:00:00   لن ننزلق لمستنقعهم
مع كل احترامي و تقديري لمن كتب هذا المقال بكل حسن نوايا المواطن الشريف لكنني أختلف شخصيا معه من حيث أن عدونا اتخذ من كلمة الطائفية نواة لجر آصحاب النفوس الضعيفة إلى ميدان معركة هدفها الوحيد هدم سورية و نحن السوريون سنبقى رغم أنوفهم مترفعين عن الإنزلاق لمستنقعهم فأنا كمواطن عربي سوري لا أحب أن أصنف إلا من خلال هذين المعيارين أي عربي و سوري أما ديني و طائفتي فهما ما بيني و بين ربي و لا أشعر و لن أشعر بأنني بموقع المدافع عن رئيسي بنفي صفة الطائفية عنه من خلال هذه اللائحة لأن ثقتنا بهذه القيادة و ثقافتها العروبية و الإسلامية تجعلنا دائما متسمرين أقوياء و لسنا بحاجة إلى الإنزلاق في المستنقع الذي غرق به بعض المضللن و الأغبياء بفعل مخطط خبيث سنفككه دون أن نتلوث به `
د` عصام شريفي  
  0000-00-00 00:00:00   الثرى والثريا
(كلمات متقاطعة)..الوطنية والسيادة..الأيمان والصبر..العلم والعرفة..طائفتي سوريا..الأسلام المحمدي..(ثورة دينية=القدس وبيت لحم)..(ثورة عربية= تحريرفلسطين)..(ثورة إنسانية=المواطن العربي)..التسامح والمحبة..القوة والمنعة..النضال والمقاومة..الحق والعدل..الكرم والشهامة..الأخلاق والسمو..الخ...بالله عليكم إخوتي في الوطن بعد كل ماسبق بالتقريرالتعليق أعلاه....اذكروا من هو الطرف الآخر وما هي أوصافهم...ونحن هنا لاندَعي الكمال جلَ جلاله...
أبو عرب  
  0000-00-00 00:00:00   - الشعب في سورية متآخي منذ آلاف السنين في عيش واحد ولن يتغير .
كان أفراد الشعب العربي في سورية متآخي قبل الأديان السماوية بآلاف السنين يمارسون طقوس معتقداتهم المختلفة بجانب بعض بكل حرية ومن دون إجبارها على مواطنيهم وأسسوا حضارات ولم يتغير هذا التآخي حتى بعد ظهور الأديان السماوية والمسجد الأموي بدمشق شاهد على ذلك حيث تم فصل العبادة المشتركة فيه على المسلمين في العصر الأموي وبعد ذلك ومع اختلاف المذاهب في الإسلام أوصل القادة السوريون العرب والإسلام إلى إسبانيا وإلى الصين وكان الجريح وقت المعارك لا يشرب الماء إذا سمع أنين جريح آخر من دون معرفة مذهبه والتآخي كان مع الأخوة المسيحيين بمذاهبهم المختلفة أيضا واشترك العرب السوريين المتآخين بجميع أديانهم وبجميع مذاهبهم بطرد المحتل الإفرنجي المسيحي بقيادة صلاح الدين الأيوبي وبعده بطرد المحتل التركي المسلم وبعده بطرد المحتل الفرنسي المسيحي وأيضا النضال مستمر الآن بأحفاد تلك القادة السوريين بقيادة بشار حافظ الأسد لطرد المحتل الإسرائيلي اليهودي الصهيوني الخبيث المدعوم أمريكيا الذي يحاول نشر التفرقة بين هؤلاء الأخوة العرب باختراع دين إسلامي إرهابي وهابي صهيوني جديد حتى يستقر بالأرض العربية المغتصبة ولاحتلال المزيد من أراضيهم وثرواتهم حسب مخططه من الفرات إلى النيل ولكن لن يستطيع الأعداء تحقيق مؤامراتهم ولن يستطيع تفريق الأخوة المتآخين .
درع وسيف الدولة  
  0000-00-00 00:00:00   جواب
انه مثال للانسان الغير طائفي
غروب  
  0000-00-00 00:00:00   كلمة حق
أنا معارض وسجين سابق لكن أعتقد ولأن الرئيس بشار الأسد على خلاف سابقيه من معظم من حكم سورية يجمع بين: صلابة الموقف وأن مواقفه من القضايا الآساسية لم تكن مواقف للمتاجرة وإنما خيارات وثانيا شخصيته الدمثة وثقافته الجيدة مع صراحة وصدق لايخطئ فإنه-كما أعتقد وآمل- سيتحول فعلا الى قائد بالمعنى السياسي للكلمة وليس الإعلامي وإذا ماعبرت سورية ماهي فيه وهو حيث هو أعتقد سيكون لنا نحن السوريين- حتى كثير من المعارضين- مانفتخر به....فهذه المحنة كشفت وبفظاعة أين كانت نقاط الضعف والإختراق...لذلك أتمناه أين يبعد ويبعد البعثيين عن أماكن القرا لأنهم إعتادوا على التأشير الى اليسار والإنعطاف الى اليمين وملئ الجيوب...
W23  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2020
Powered by Ten-neT.biz