Logo Dampress

آخر تحديث : الجمعة 28 شباط 2020   الساعة 17:03:19
دام برس : https://www.facebook.com/MTNSY/photos/a.661964340505303/2689311887770528/?type3&amptheater
دام برس : http://www.
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
معلومات خطيرة.. لماذا تراجع اوباما عن قرار ضرب سوريا؟
دام برس : دام برس | معلومات خطيرة.. لماذا تراجع اوباما عن قرار ضرب سوريا؟

دام برس:

اكد الكاتب الصحفي المصري محمد حسنين هيكل ان الرئيس الاميركي باراك اوباما تراجع عن قرار ضرب سوريا لانه كان مضطرا، خاصة بعد اكتشاف ان الكيميائي الذي استخدم فيها كان من تدبير تركيا.

ونقل موقع “دي برس” الخميس عن هيكل قوله: “أن قرار تراجع أوباما عن ضرب سوريا كان قرارا مضطرا”، مضيفا “الأجهزة الأميركية اكتشفت أن الغاز الذي استخدم في سوريا كان من تدبير الأتراك لضرب النظام السوري”.

وأشار إلى ان تراجع أوباما عن ضرب سوريا كان بسبب الخلاف بين السياسيين والعسكريين في الإدارة الأميركية، مؤكدا أن رئيس الأركان الأميركي قد وضع فاتورة ضرب سوريا أمام أوباما فامتنع عن قصفها.

وأضاف هيكل: “أن الغرب اعتاد أن تكون له كلمة مسموعة في المنطقة لذا فهو يستغرب ما نحن فيه الآن”.

وتابع: “إن الغرب أدرك أن الرهان على التيار الإسلامي أصبح غير مقبول، مشيرا إلى أن استخدام المطلق في السياسة بنسبيتها لا تحتمله الطبيعة الإنسانية”.

واعتبر هيكل ان الأفارقة أكثر إدراكا لخطورة التيارات المتطرفة، وأن أفريقيا تستحق منا تسامحا أكثر.

الوسوم (Tags)

سورية   ,   دام برس   ,   امريكا   ,   syria   ,   america   ,  

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   حبل الكذب قصير يا هيكل !
بعدما انفضحت أمريكا وعَرفَ القاصي والدَّاني دورَها القذر في جريمة الكيماوي في سورية ... يأتينا هيكل العجوز ليبرِّئ تلك الإدارة ويصرف الأنظار إلى حيث تريد نجد قرن الشيطان ؟ فيخدم الشيطانَ الأكبر بتخرصاته ؟ ويريد رشّ وذرّ الغبار في العيون ... وقذفَ الطِّين والخبَل في عقول البسطاء وأشباه المثقفين ؟ فيحاول طمس استراتيجية وانتصار الأستاذ وليد المعلم وبوتين على أسياده الأمريكيين !!!
د. محمد ياسين حمودة  
  0000-00-00 00:00:00   نفاق اوباما و المعركة الخاسرة
اوباما مثله مثل البقية في اوروبا يعرف ان لا ثورة ولا ديمقراطية -يتبع المثل القائل اكذب اكذب حتى تصدق كذبتك-لكنه خسر الحرب التي بدأت بصاروخين قبل ان تشتعل المنطقة ويخسر اكثر و اكثر- لا زال وراء الكيماوي و تلفيقاته التي تدار من اكثر من مكان فعلا و تصريحا -وضعوا القاعدة و جبهة النصرة على قوائم الارهاب و هم يقدمون الدعم لها ( اوباما و شلته القذرة ماقبل وما سيأتي بعد شلة ارهابيين منمقي الثياب و الكلام وسود القلوب اكثرمن بن لادن)
غازي جري  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2020
Powered by Ten-neT.biz