Logo Dampress

آخر تحديث : الأحد 09 آب 2020   الساعة 03:06:22
دام برس : https://www.facebook.com/MTNSY/photos/a.661964340505303/2689311887770528/?type3&amptheater
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
عندمـا تتحـول الجزيـرة الرياضيـة إلى سياسيـة ..المعلق: تشويش على المباراة من منطقة قرب دمشق

دام برس – أحمد صارم
كان عجيباً كيف اجتمعت كلمات مثل "برشلونة" و "ريال مدريد" و "ميسي" و "رونالدو" مع كلمات مثل "الثورة" و "الربيع العربي" و "مطالب الحرية" ... و لكن هذا ما حدث بالفعل ليلة أمس على قناة الجزيرة الرياضية خلال مباراة القمة بين برشلونة و ريال مدريد في ربع نهائي الكأس و التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف.
و رغم أننا لا نتابع الجزيرة الرياضية إلا أن استعمال الطرق الالتفافية لمشاهدة القناة مجاناً جعلتنا نتابعها على الجزيرة الرياضية حيث فوجئنا بالمذيع المصري على محمد علي يكرر مراراً و تكراراً سياسة القناة الإخبارية في تلميع ما يسمى ثورات الربيع العربي لدرجة أننا شعرنا أنه مذيع سياسي و ليس رياضياً.
و لم يتوقف الأمر عند هذا الحد ، فخلال الاستراحة بين الشوطين خرج لنا المذيع الجزائري الأخضر بالرّيش قائلاً أن هنالك تشويشاً على المباراة من منطقة قرب دمشق علماً أنه لم تحدث أية انقطاعات في البث ، حتى ولو حدث ذلك فإن تحديد الموقع سيحتاج بالتأكيد إلى أكثر من ثلاثة أرباع الساعة لتحديد موقعه !

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   ان لم تستحي فافعل ماتشاء
ان كل من يعمل في الجزيرة مهما كان برنامجه او عنوان حلقته ومهما كان دينه فانهم عبيد عند حمد واعوانه ومن اجل المال نسوا بان الله موجود وانه يوجد يوم للحساب وان كل نقطة دم نزفت من كل شهيد سوري حر من المدنيين والعسكريين ستتحول الى نار جهنم تصب عليهم في يوم الحساب وعلى فكرة ان سوريا الله حاميها كما قال السيد الرئيس منذ الخلق وليس اليوم وان وعينا وحسنا الوطني اكبر من جميع السفلة الذين يخرجون على القنوات المغرضة التي تساعد على نزف الدم السوري وانا اناشد كل سوري حر بهذا البلد انو يعود الى وعيه ويعرف انه لاتوجد في هذا العالم ام حنون وام طيبة تربي الابطال مثل سوريا الحبيبة
غانم  
  0000-00-00 00:00:00   تسقط الجزيرة و كل قنواتها
هذا يدل على تفاهة و وضاعة الجزيرة و كافة مذيعيها و العاملين فيها
بسام  
  0000-00-00 00:00:00   اقياء
ان الحمار ابن الحمار حمد وحمد الصغير اصبحوا بحالة رعب وخوف وهلع من ان انتصار سوريا الاسد يعني دمار الحمير المذكورين سابقا لذلك الموضوع اصبح عندهم صراع من اجل البقاء لذلك نرجوا ان نعذرهم باي شي بيعملوه لانهم في اواخر حياتهم السياسية
سوري مغترب  
  0000-00-00 00:00:00   ستروننا في مناماتكم
يقول المثل العريق: من كان يحمل ناراً في قلبه أصبح رأسه منها مدخناً وكما تقول عمتي كل واحد بيعرف حاله شو عم يسوي هؤلاء الحكام القطريين ومن في ركبهم يعرفون أنهم حيوانات أرضيه زاحفه تعلمت وألفت الزحف مع رأس لا يرتفع فوق الأفق وقد ما يطيروا بتصير الوقعه أكبر وسيدفعون الثمن عاجلا أم آجلاً وما في شجره بتوصل لربها وإن مع العسر يسر والحساب لا بد أنه آتٍ مع شعب سوريا وليس فقط قيادتها ونحن دمنا أحمر لا يجف ولن يمسح عن الجدران وتراب الأرض نحن راسخون قادمون عازمون على الثأر وإنتظرونا قد إستلمنا السؤال وسيأتيكم الجواب
طبيب جبلاوي  
  0000-00-00 00:00:00   _ سوف تتعاقبون انتظروا
صار الأمي عندون بيفهم بالسياسةبس يتعاطى بيصير بيترغل عالآخر وماحدا بيلحقلوا بالمرة
طارق  
  0000-00-00 00:00:00   _ بيكفي كذب
خلص لهون بس استحوا على دمكون بقا لهون وصل الكذب معكون بس والله راح تندمو عالساعة لي خلقتوا فيا
سمر  
  0000-00-00 00:00:00   _ فشرتوا
فشرتوا ماراح تقدروا تعملوا اي شي ياحثالة العالم
ثروات  
  0000-00-00 00:00:00   _ والله لنكسر راسكون
مابقى عرفنا من وين بدنا نتلقى الضربات حتى من هي العالم كمان مابدنا نخلص منكون بقى ياكلاب
لؤي  
  0000-00-00 00:00:00   شبيحة للأبد
ما كان ناقص غير يقولوا الشبيحة حاصروا الملعب و أجبروا لاعبين ريال مدريد انو يخسرو ...؟!!
حيان  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2020
Powered by Ten-neT.biz